فعاليات

سفينة TCG KINALIADA (F-514) التركية تزور سلطنة عُمان

مسقط : د. محمد سعد

Advertisement

استقبل ميناء السلطان قابوس بمطرح ، سفينة TCG KINALIADA (F-514) التابعة للبحرية التركية ،  والتى تزور سلطنة عُمان حاليا من أجل التعريف عن قرب على القوات البحرية التركية ، وتقديم منصاتها الوطنية وتقوية العلاقات الثنائية مع سلطنة عُمان والبلدان التي سيتم زيارتها.

Ship3

Advertisement

وعلى هامش الزيارة عقد مؤتمر صحفي على متن TCG KINALIADA (F-514) من أجل إطلاع وسائل الإعلام على مهمة TCG KINALIADA (F-514)، والتي تبحر حول البحر الأحمر وخليج عدن والمحيط الهندي وبحر العرب وخليج عُمان.

Ship2

كما أقيم حفل استقبال على متن السفينة بحضور سعادة السفير محمد حكيم أوغلو ، سفير الجمهورية التركية في مسقط ، وعدد كبير من المسئولين.

Ship4

وتقوم السفينة بزيارة الموانئ المجدولة على النحو التالي؛ جدة/المملكة العربية السعودية ، جيبوتي ، مقديشو/الصومال ، ماليه/المالديف ، شيتاغونغ/بنغلاديش ، كوالالمبور/ماليزيا ، جاكرتا/إندونيسيا ، بانكوك/تايلاند ، هونغ كونغ/الصين ، بوسان/كوريا الجنوبية ، كوشيموتو/اليابان ، طوكيو/اليابان ، هيروشيما/اليابان ، مانيلا/الفلبين ، سنغافورة ، كولومبو/سريلانكا ، مومباي/الهند ، مسقط/عُمان ، الدوحة/قطر ، أبو ظبي/الإمارات العربية المتحدة ، كراتشي/باكستان ، صلالة/عُمان ، جيبوتي ، العقبة/الأردن.

Ship5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى