فعاليات

خبير عقاري : القطاع العقاري المصري يتمتع بفرص واعدة وآفاق مشرقة

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

قال الخبير العقاري ، ورائد الأعمال ، أحمد سمير السواح ، أن قطاع العقارات في مصر يشهد نمواً ملحوظا خلال السنوات الأخيرة.

وأشار إلى أن التطورات الأخيرة في القطاع العقاري المصري لها عوامل متعددة ، منها زيادة الطلب على الوحدات السكنية ، بسبب النمو السكاني المتزايد ، وارتفاع مستوى المعيشة ، وتزايد رغبة المصريين في امتلاك منازل خاصة بهم.

Advertisement

كما أن الاستثمارات الحكومية الضخمة في مشروعات البنية التحتية ، مثل العاصمة الإدارية الجديدة ، والطرق السريعة ، والمشروعات الساحلية ، تخلق فرصا جديدة للاستثمار العقاري.

وأضاف أحمد السواح أن تحسين البيئة الاستثمارية التي اتخذتها الحكومة المصرية يعد خطوة مهمة لتحسين بيئة الاستثمار ، مما يجعل مصر وجهة أكثر جاذبية للمستثمرين العقاريين المحليين والدوليين.

وأوضح أحمد سمير ، أن قطاع العقارات المصري يتميز بتنوعه ، حيث يضم العديد من أنواع العقارات ، منها الوحدات السكنية ، والعقارات التجارية ، والعقارات السياحية التي تشمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية.

وذكر السواح أن هناك العديد من الفرص الواعدة للاستثمار في القطاع العقاري المصري ، أهمها الاستثمار في المشروعات السكنية والتجارية ، خاصة في المناطق ذات الموقع المتميز ، كما يوجد الاستثمار في العقارات السياحية، خاصة في المناطق الساحلية التي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح.

وأكد السواح أن القطاع العقاري المصري يتمتع بآفاق مشرقة ، وأن المستقبل واعد للمستثمرين في هذا القطاع ، بشرط إجراء دراسات جدوى شاملة قبل الاستثمار ، والتأكد من حصولهم على كافة التراخيص اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى