فعاليات

جمعية صقور الأردن التعاونية تشارك في نشاطات الإتحاد التعاوني العربي في القاهرة

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

بحضور رئيس الإتحاد التعاوني العربي الدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان ومدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبد الفتاح الشلبي وعدد من الجمعيات التعاونية شاركت جمعية صقور الأردن التعاونية ممثلة برئيسها المهندس أكرم البطوش في الدورة التي عقدها  المركز العربي للتطوير الإداري والتعاوني التابع  للاتحاد التعاوني العربي في مجلس الوحدة الاقتصادية والعربية والتي جائت تحت عنوان “المهارات الإشرافية في المنظمة التعاونية”.

Jurden4

Advertisement

وقال البطوش نشكر المؤسسة التعاونية الأردنية ممثلة بمديرها عبد الفتاح الشلبي لإتاحة الفرصة لجمعيتنا للمشاركة في هذه الدورة العامة لتطوير العمل التعاوني بما يخدم المجتمع المحلي ويعود بالنفع على أعضاء الجمعية التعاونية.

وثمن البطوش جهود المؤسسة التعاونية الأردنية وكوادرها الإدارية ومكاتبها في المحافظات والتي تتابع العمل التعاوني ليكون ناجحا مفيدا للمجتمع وأعضاء التعاونيات وقال البطوش نتطلع بكثير من التفاؤل إلى مخرجات تخدم تطوير القطاع التعاوني في الأردن والعالم العربي من خلال الاتحاد التعاوني العربي وجهوده التي هي محط تقدير واحترام.

Jurden2

كما شكر البطوش رئيس الإتحاد التعاوني العربي الدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان على جهود الاتحاد في خدمة العمل التعاوني العربي من خلال  التنسيق بين التنظيمات والاتحادات التعاونية العربية ونشر الوعى التعاونى وتشجيع وتدعيم نشاط التدريب والتعليم التعاونى الذي يدعم تنمية التكامل التعاونى بين الاقطار العربية والعمل على تأسيس جمعيات تعاونية عربية مشتركة.

ويذكر أن جمعية صقور الأردن التعاونية التي مقرها مدينة العقبة تملك رؤية إبداعية يقوم عليها فريق من الأعضاء والاداريين والموظفين  نقلت الجمعية إلى آفاق النجاح المستمر مما مكنها من تحقيق عوائد اقتصادية كبيرة وانتشرت اجتماعيا على مساحة الوطن عبر دخولها  مجال السوق  متعدد المجالات حتى أصبحت  أنموذجا فريدا  للجمعيات  التعاونية  ذات الشمولية  في البرامج  والأهداف والمخرجات.

وتمضي جمعية صقور الأردن التعاونية في العقبة في تنمية وتطور المجتمعات وتعزيز التوسع في تقديم الخدمات والمشاريع الربحية ذات الجدوى الاقتصادية مع مراعاة تنفيذ المشاريع ذات المسؤولية الاجتماعية، من خلال خطط استراتيجية مستدامة و فريق عمل مؤهل تحكمه قيم الشفافية و المسؤولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى