فعاليات

تتويج ليـڤا للتأمين بجوائز في مجالي التسويق والموارد البشرية ضمن جوائز عُمان للقيادة 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إنجاز آخر يضاف لسلسلة إنجازات ليڤا للتأمين ، حازت الشركة على جائزتين مرموقتين ضمن جوائز عُمان للقيادة 2024 والتي تنظمها “ذا جريت ماركتنج شو” . ويأتي هذا التكريم تأكيدًا لجهود الشركة في دعم الابتكار ومهارات القيادة.

أقيم حفل التكريم بفندق كراون بلازا مسقط – مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض- تحت رعاية صاحبة السمو السيدة بسمة آل سعيد. وتم تكريم ليڤا للتأمين بجائزة “أفضل حملة تغيير هوية العلامة التجارية” و”أفضل صاحب عمل”. وتأتي هاتين الجائزتين شاهدةً على فعالية استراتيجية تغيير الهوية التجارية، وتعهُّد الشركة بضمان بيئة عمل داعمة وممَكِّنة لموظفيها.

Advertisement

منذ تأسيسها عام 1995، تُعرف ذا جريت ماركنتج شو بتخصصها في مجال تقدير وتكريم النجاحات والابتكارات في قطاعي التسويق والهوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومناطق جنوب آسيا.

ويأتي فوز ليڤا للتأمين في فئة “أفضل حملة تغيير هوية العلامة التجارية” نتيجة لاستراتيجية تم التخطيط لها وتنفيذها بعناية كبيرة بهدف تجديد هويتها بعد الاندماج الناجح بين شركة التأمين الأهلية والشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام في عام 2023.

OmanBrandLeadership2

وشملت حملة تغيير العلامة التجارية الشاملة شعارًا محدثًا وعناصر مرئية عصرية واستراتيجية تسويق متكاملة لاقت صدى جيدًا لدى الجمهور في السلطنة. فالهوية الجديدة تعمل على تعزيز رؤية العلامة التجارية وتعزيز القيم الأساسية لشركة ليڤا للتأمين المتمثلة في الثقة والابتكار ووضع العميل في مقدمة أولوياتها.

وقال بدر اللواتي، رئيس العلامة التجارية والاتصال: “كانت حملة تغيير علامتنا التجارية مشروعًا طموحًا صمم ليعكس استراتيجية نمو الشركة وتطلعات عملائنا. إن الفوز بهذه الجائزة هو بمثابة شهادة على العمل الجاد الذي بذله فريق العمل طوال فترة الاندماج وما بعدها. ويعكس جهودنا في تقديم صورة العلامة التجارية المعاصرة بشكل متميز في سوق التأمين الديناميكي والمتغير باطّراد.

“لقد تم مواءمة الأفكار التي انبثقت عن استراتيجيتنا التسويقية لتذكير جميع عملائنا وشركائنا بأن علامتي التأمين اللتان وثقوا بهن لعقود من الزمن قد اتحدوا لإنشاء علامة تجارية جديدة لا تعكس فقط القيم التي غرسناها في عمان ولكن في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي الوقت نفسه، فإن جائزة “أفضل صاحب عمل” تؤكد على التزام ليڤا للتأمين بخلق بيئة عمل استثنائية لموظفيها. فقد قدمت الشركة حلولاً ومبادرات رائدة في قطاع الموارد البشرية، كبرامج التدريب المكثفة، والمبادرات الصحية، وتشجيع ثقافة التقدير والشمولية. وقد أدت هذه الجهود إلى تهيئة بيئة عمل إيجابية، وتعزيز رضا الموظفين والولاء للعلامة التجارية.

وقالت فتحية الحجري، رئيسة قسم الموارد البشرية في الشركة: “إن حصولنا على جائزة “أفضل صاحب عمل” هو أمرٌ مشرّف يعكس تفانينا في تحقيق رفاهية موظفينا ودعم نموهم المهني. كما ونؤمن بأهمية وجودنا في مكان عمل يشعر فيه كل فرد بالتقدير والتمكين والاهتمام. وبالتأكيد، تلهمنا هذه الجائزة لمواصلة بناء ثقافة التميز ودعم القوى العاملة الموهوبة لدينا”.

“نحن ندرك أن مفهوم المشاركة والتفاعل بين الموظفين له تأثير كبير يمتد إلى ما هو أبعد من الأفراد أنفسهم؛ كما أنه ينعكس بشكل عميق على عملائنا. فعلاقة الموظفين تجاه المسؤولين قد تنعكس على تجربة العميل. لذا فإن الموظفين الذين يشعرون بالتقدير يقدمون تجربة أكثر إيجابية لعملائنا.

وأَضافت: “في ليڤا للتأمين، نحن ملتزمون أيضًا بجذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها من خلال جهود التوظيف الإستراتيجية لدينا. حيث تم تصميم إستراتيجيتنا لاستقطاب المواهب التي تتماشى مع ثقافتنا واحتياجاتنا”.

يجدر الذكر بأن تكريمنا ضمن جوائز عمان للقيادة 2024  لا يؤدي فقط إلى إبراز مكانة ليڤا للتأمين في القطاع ولكنه يؤكد أيضًا التزامها بريادته وتقديم نموذج يحتذى به. ومع نمو الشركة، تظل ثابتة في مهمتها المتمثلة في تعزيز الابتكار والتميز والمساهمة بشكل كبير في قطاع التأمين والمشهد الاقتصادي الأوسع في سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى