فعاليات

بحر تُعلن عن الفائزين الأوائل في الحملة الترويجية المستمرة “اشترِ بحر واربح سيارة الأحلام TESLA “

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت “بحر”، العلامة التجارية الرائدة للمنظفات الصناعية (NDC)، عن الفائزين في السحب الأول من حملتها الترويجية المستمرة “اشترِ بحر واربح سيارة الأحلام TESLA “. تم إطلاق الحملة في 25 يوليو وتستمر حتى 7 أكتوبر 2024، وقد حظيت الحملة بمشاركة وتفاعل واسع من العملاء في جميع أنحاء سلطنة عُمان.

أسفرت السحوبات الأولى عن فوز عشرة مستهلكين بقسائم هدايا بقيمة 50 ريال عماني لكل منهم. بالإضافة إلى ذلك، فاز عشرة مشاركين بغسالات جديدة، بينما فاز خمسة آخرون بهواتف iPhone 14، وفاز خمسة آخرون بأحدث إصدار من iPhone 15. إضافة إلى ذلك، فاز خمسة مشاركين محظوظين على هواتف Samsung Galaxy S24.

Advertisement

تُتيح هذه الحملة فرصة استثنائية للفوز بمجموعة من الجوائز القيّمة، بما في ذلك الجائزة الكبرى وهي سيارة Tesla Model Y، والتي تُعدّ الأولى من نوعها في السلطنة. بالإضافة إلى جوائز “امسح واربح” الفورية، حيث تتاح للمشاركين العديد من الفرص للفوز مع كل عملية شراء. تتوفر هذه الحملة الترويجية في جميع الهايبرماركت والسوبرماركت الكبرى في سلطنة عُمان، ولتكون أحد الفائزين، يجب عليك شراء منتجات بحر، رقم 1، فرح، باينكس، وسبارك بقيمة 3 ريالات عُمانية فقط وتسجيل التفاصيل في كوبون السحب للحصول على فرصة للفوز في السحوبات القادمة والفوز بجوائز كبيرة.

وتعليقًا على نجاح الحملة، قال الفاضل مورالي سوندار، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للمنظفات الصناعية: “نحن سُعداء بالمشاركة الواسعة والتفاعل الكبير من عملائنا. تهدف هذه الحملة ليس فقط إلى مكافأة عملائنا، بل أيضًا إلى الاحتفال بالثقة والولاء اللذين أبداهما العملاء تجاه بحر على مر السنين. إن الفائزون في السحب الأول يعكسون التزامنا بتقديم جوائز فريدة وقيّمة. كما أننا نتطلع إلى السحب المقبل، وسنواصل التزامنا بتقديم قيمة استثنائية وتجارب مميزة لعملائنا”.

ومن جانبه قال الفاضل أنيش كومار، رئيس قسم التسويق والمبيعات في الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية : “لقد كان نجاح السحب الأول مذهلاً، ونحن متحمسون لرؤية الزخم يتزايد مع اقترابنا من السحب النهائي للجائزة الكبرى. في بحر، نسعى دائِمًا إلى تجاوز الأساليب الترويجية التقليدية وتقديم قيمة منقطعة النظير لعملائنا. وتعكس ردود الفعل الإيجابية من الفائزين الأثر الإيجابي البالغ لهذه الحملة، ونحن واثقون من أنها ستعزز العلاقة والتفاعل بين بحر والعملاء”.

بإعتبارها علامة تجارية عُمانية 100% ومورد رائد لمنتجات التنظيف البلاد، تواصل “بحر” التزامها بتقديم قيمة وجودة عالية للعملاء في جميع أنحاء السلطنة. تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر إجراء السحب النهائي لاختيار الفائز بالجائزة الكبرى “Tesla Model Y” والجوائز الكبرى الأخرى في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى