فعاليات

بالصور .. مدرسة المستقبل الحديثة تنظم حفلها السنوي 2023/2024

كتبت : شيماء النحاس

Advertisement

نظمت  مدرسة المستقبل الحديثة بجمهورية مصر العربية ، حفلها الختامي في المسرح الكبير بالمدرسة ، وذلك لتخريج دفعة جديدة من رياض الأطفال.

School2

Advertisement

بمشاركة عدد كبير من الطلاب المتميزون في الأنشطة الطلابية في مراحل الصفوف المختلفة ، بحضور الهيئة الإدارية والتعليمية وأولياء الأمور والطلاب والطالبات بالمدرسة.

School3

حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، متبوعًا بكلمة ترحيبية للفاضلة مديرة المدرسة الأستاذة نجلاء صالح التي أشادت بآداء الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ، ونجاح العملية التعليمية والتربوية لرفع مستوى الإنجاز الأكاديمي والحرص على التطور الشخصي وعملية التعليم والتعلم للطلاب والطالبات في كافة المراحل الدراسية.

School12

وقدمت التهاني والتبريكات للطلاب وأولياء الأمور ، مؤكدةً أن هذا الانجاز هو نتاج التعب والجهد المبذولين على مدار العام الدراسي.

School10

وأكدت على أهمية دور أولياء الأمور ومشاركتهم وتفاعلهم مع المعلمين وإدارة المدرسة واعتبارهم عنصراَ هاماَ وفعال في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

School4

ووجهت الدعوة لهم للمشاركة الفعالة في تحقيق رسالة التعليم من خلال المتابعة المستمرة لأبنائهم وتوجيههم وتحفيزهم والتواصل المستمر مع المدرسة والمشاركة في الرأي والتقويم.

School6

اشتمل الحفل على عدة فقرات متنوعة فنية وغنائية واستعراضية من أداء طلاب وطالبات المدرسة بإشراف كلاً من وكيلة المرحلة الإعدادية الأستاذة زينب محمد ، ووكيلة المرحلة الابتدائية الأستاذة هويدا حمدي ، ووكيلة مرحله رياض الأطفال الأستاذة ميسون إبراهيم ، بدء الحفل ،

School8

حيث قدم الطالبات فقرات استعراضية مميزة منها فقرة ” فلسطين حرة ” وفقرة ” زومبا ” بإشراف كلاً من كابتن/ هيثم طه سليم . وكابتن/ اروي عيد ، و كابتن / محمد عبد العاطي

School7

والعديد من الفقرات الأخرى والمتنوعة التي نالت إعجاب الجميع من مختلف مراحل الصفوف الدراسية ، حضر الحفل كلاً من الاستاذ محمد بيومي والأستاذ ابراهيم بيومي والأستاذة نجلاء صالح  مديره المدرسة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى