فعاليات

الفنان “سامح يسري” ضيف شرف عرض أزياء “ديفيليه كيدز” الدولي بمركز المعارض والمؤتمرات

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

تألق سفير الغناء العربي سامح يسري ضيف شرف عرض أزياء ديفليه كيدز  الدولي ،  بحضوره المتميز  وابتسامته وتألقه وأناقته ، ورحب سامح يسري  بالحاضرين من داخل وخارج ومصر ، وأثنى على المنافسات الرائعة التى تعمل على الارتقاء بالذوق العام.

وجاء إختيار النجم والفنان سامح يسري ليكون ضيف شرف عرض الأزياء بما يمثله الفنان سامح يسري من مشاركه مجتمعية ليس بمصر فقط ولكن علي مستوي الوطن العربي ومايقوم به من أعمال  وحضور مميز جعله سفير للغناء العربي ، فهو صاحب الخلق والاحساس الراقي والحاصل علي جوائز دولية ومحلية جعلته يحصل علي لقب سفير الغناء العربي.

Advertisement

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض ديفيليه كيدز الدولي بمركز المعارض والمؤتمرات بمدينة نصر ، حيث شهدت حديقة أوزوريس ، عرض أزياء حصري بمشاركة أكبر بيوت الأزياء التى عرضت أحدث الأزياء ، وصيحات الموضة للأطفال حتي 16 سنة حيث تألقت التصاميم المبتكرة والأنيقة على المنصة ، التى ضمت أحدث فساتين السهرة وملابس متنوعة وجلود ومستلزمات خاصة بالأطفال.

Sameh2

وفي تعليق له قال حسام فيض الله ، رئيس مجلس إدارة شركة ديفيليه ديجيبت جروب إن ديفيليه كيدز الدولي يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة فى مصر والشرق الأوسط ، ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة فى الأزياء والموضة والتى أصبح لها اسم على الخريطة الدولية”.

وأضاف ، يضم المعرض هذا العام عددًا هائلًا من الموديلات الجديدة المتنوعة تعرضها أسماء لامعة وكبيرة من كبريات مصانع الملابس والتي تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر وفق ما وصلت إليه احدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس الأطفال الجاهزة من سن حديثي الولادة وحتى 16 سـنة للجنسين.

وقال المهندس / عمر حسام فيض الله المدير التنفيذي  بشركة ديفيليه ديجيبت جروب  ، ان هذا الحدث المميز يجمع أكبر العلامات التجارية العالمية في عالم الأطفال، يشهد حضور ونجاح باهر وتدفق كبير للزوار كالمعتاد ضمن فعاليات معرض ديفيليه كيدز الدولي.

حيث يشهد المعرض أكثر من 755 براندز لأزياء الأطفال حتي 16 سنة وذلك بمشاركة عدد كبير من بيوت الأزياء المصرية والماركات المتخصصة التى تعرض أحدث صيحات ملابس وأكسسوارات الأطفال للخريف، والشتاء المقبلين وذلك على مدار ثلاثة أيام.

ويعد المعرض احد أكبر تجمعات الشركات والوكلاء ومصنعى ملابس ومستلزمات والتى تخاطب كل الفئات، وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك فى مصر، ووفق ما وصلت إليه احدث التصميمات الجديدة فى عالم صناعة ملابس الأطفال .

واضافت الدكتورة  / وجدان حسام فيض الله مديرة إدارتي التطوير والميديا أن الديفيليه الكبير .. ديفيليه كيدز الدولي هو المعرض الأكبر والأهم في مصر والشرق الأوسط لأزياء الأطفال حتي 16 سنة ، وتميز الافتتاح هذا العام بحضور السفير العراقي وأعضاء السفارة في القاهرة علي رأس وفد تجاري كبير في إطار زيارته لعمل صفقات تجارية للأزياء والموضة المصرية التي تؤكد يوم بعد يوم قدرتها علي المنافسة العالمية ، من حيث الجودة والسعر المنافس ، وقد رافق أيضا البعثة التجارية الملحق التجاري بسفارة دولة العراق بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى