فعاليات

البنك الأهلي ينظم زيارة لدار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار مبادراته نحو المسؤولية الاجتماعية ، نظم البنك الأهلي ممثلاً بفريق “الأهلي يهتم” زيارة إلى دار الرعاية الاجتماعية بولاية الرستاق بهدف الاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع كبار السن المقيمين في الدار ، والتعرف على الجهود المبذولة لدعم هذه الفئة.

وخلال الزيارة ، قدم موظفي البنك الأهلي المتمثلين بفريق “الأهلي يهتم”، الرعاية لكبار السن من خلال توفير المستلزمات الأساسية وبعض الأدوات الطبية وغيرها ، التي من شأنها تعزيز خدمات الدار وجودة حياة المقيمين فيها. كما أمضى الفريق يومًا ترفيهياً مميزاً مع كبار السن وتفاعلوا معهم من خلال الأنشطة والألعاب وتبادل القصص ومشاركتهم في وجبة الغداء ، بالإضافة الى تبادل التهاني وتقديم الهدايا بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ، ونشر البهجة والسرور بينهم.

Advertisement

وتعليقا على الزيارة ، قالت الفاضلة جمانة الهاشمية ، رئيس قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي ، “نؤمن في البنك الأهلي بأهمية ترك أثراً إيجابياً في حياة الأفراد في المجتمع الذي نعمل فيه ، ويشمل ذلك فئة كبار السن وذلك تزامنا مع العناية التي توليها الحكومة الرشيدة لهذه الفئة ضمن رؤية عُمان 2040. وكجزء من مبادراتنا تجاه المسؤولية الاجتماعية ، وبالتعاون مع فريق “الأهلي يهتم” من موظفي البنك الأهلي ، فإننا نسعى إلى تقديم الدعم  المعنوي للمجتمع وغرس القيم والمبادئ الانسانية ، إلى جانب تقديم أفضل الخدمات المصرفية. وأتاحت لنا هذه الزيارة الفرصة للتواصل مع كبار السن المقيمين في دار الرعاية لتعزيز وتحسين جودة حياتهم ، بالاضافة الى نشر البهجة والسرور. ومن خلال المشاركة في مثل هذه المبادرات ذات القيمة ، تمكنا من إلهام موظفينا لتحقيق أهداف سامية تحثهم على العمل التطوعي ، مما يمهد الطريق لبناء مجتمع أكثر شمولية”.

تعكس زيارة فريق “الأهلي يهتم” إلى دار الرعاية الاجتماعية مساعينا نحو غرس قيم المشاركة والعطاء بين أفراد المجتمع. وتمكّن البنك من خلالها الى الوصول لفئات مختلفة في المجتمع، مما يُسهم في تعزيز دوره كشريك في دعم عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى