فعاليات

اختتام دورة الألعاب الرياضية للمرأة العُمانية 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

اختُتمت منافسات دورة الألعاب الرياضية للمرأة العُمانية 2024 بمشاركة 14 نادياً على 4 ألعاب رياضية تشمل الريشة الطائرة، وكرة الطاولة، وكرة السلة وكرة اليد، بمجمع بوشر الرياضي بمحافظة مسقط.

وشهدت مباريات دوري الطائرة على مستوى الأندية منافسات عالية، حيث فاز بالمركز الأول نادي مصيرة الرياضي، بينما جاء نادي صلالة الرياضي في المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث نادي قريات الرياضي .وحصد نادي صلالة الرياضي المركز الأول على مستوى بطولة الريشة الطائرة، وفي المركز الثاني نادي مصيرة الرياضي، بينما ذهب المركز الثالث إلى نادي بهلاء الرياضي.

Advertisement

وفي مباريات دوري السلة، حقق نادي صلالة الرياضي المركز الأول، وجاء نادي مصيرة الرياضي في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب نادي قريات الرياضي.

SportWomens2

وفي منافسات كرة اليد، حاز نادي مصيرة الرياضي المركز الأول، بينما ذهب المركز الثاني لنادي صلالة الرياضي، والمركز الثالث لنادي السويق الرياضي، وحل نادي مصيرة الرياضي الترتيب العام للمنافسة والحاصل على أكثر ميداليات، أمَّا المركز الثاني فذهب إلى نادي صلالة الرياضي، والمركز الثالث كان من نصيب نادي السويق الرياضي.

وقالت خولة بنت راشد الرواحية، مديرة الرياضة النسائية بوزارة الثقافة والرياضة والشباب إن وزارة الثقافة والرياضة والشباب تسعى من خلال تنظيم هذه الدورة إلى توسيع قاعدة المشاركات في رياضة المرأة في مختلف أندية سلطنة عُمان بما يسهم في رفد منتخباتنا الوطنية ،منوهة بجهود الوزارة لضمان خصوصية المرأة في جميع جوانب الدورة، معربة عن أملها في استمرار النجاحات في السنوات القادمة.

وتضمن الحفل الختامي الذي أقيم برعاية صاحبة السمو السيدة عفراء بنت طلال آل سعيد، عددا من المقطوعات الموسيقية مقدمة من شرطة عمان السلطانية، وعرضًا طلابيًّا، وعرضاً مرئيًّا للمراحل التي مرت بها اللاعبات خلال فترة الدورة، واختتمت الدورة بتتويج الأندية الفائزة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى