فعاليات

“آيريس ميديا” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت شركة “آيريس ميديا”، الشركة الرائدة  في مجال الخدمات الإعلامية، وواحدة من أسرع شركات الإعلام الخاصة نموّاً في أبوظبي ، عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد www.irisuae.com بهدف تعزيز تجربة عملائها عبر تقديم خدمات إعلامية تسويقية مُتميّزة وفقاً لأحدث التقنيات والمعايير العالمية.

وبهذه المناسبة ، قال الدكتور جمال المجايدة، المدير التنفيذي لشركة “آيريس ميديا” للخدمات الإعلامية : “يأتي إطلاق هذا الموقع المُتميّز لتحقيق أهداف الشركة في الارتقاء بمستوى الخدمات المُقدّمة إلى جميع عملائنا الكرام في كافة القطاعات الحكومية والخاصّة”.

Advertisement

IRISMEDIA2

وقال : “اننا نسعى لتوفير تجربة إعلامية تسويقية تفوق توقعاتهم عبر تحرير ونشر وتسويق أخبارهم على منصات صحافية متنوّعة ، من خلال الخبرات المهنية اللازمة لخدمة كافة العملاء بقيادة أفضل الكفاءات المُتخصّصة في هذا المجال”.

وأضاف : “لقد شهدت آيريس ميديا ، وعلى مدار السنوات الخمسة عشر الماضية ، نمواً هائلاً في عملياتها مدفوعة بثقة العملاء الكرام ، وتحقيق تطلعاتهم في تعزيز علاماتهم التجارية وتقديم أفضل الخدمات التي تُمكّنهم من التميّز وتطوير أعمالهم”.

واختتم قائلاً : “كلنا ثقة بإن إطلاق الموقع الجديد سوف يُسهم في زيادة التواصل مع العملاء ومنحهم الفرصة للانتشار الاعلامي على المستوى المحلي ، الإقليمي والعالمي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى