أخبار محلية

شرطة عُمان السلطانية .. الانتهاءُ من إجراءات التعامل مع حادثة إطلاق النار بمنطقة الوادي الكبير في محافظة مسقط

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

بفضل الله وتوفيقه أنهت شرطةُ عمانَ السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية ، إجراءات التعامل مع حادثة إطلاق النار التي وقعت مساء أمس الاثنين بمنطقة الوادي الكبير في محافظة مسقط.

وأسفرت الحادثة عن وفاة خمسة أشخاص واستشهاد أحد رجال الشرطة ومقتل الجناة الثلاثة إضافة إلى إصابة (28) شخصًا من جنسيات مختلفة بينهم (4) أشخاص أثناء تأدية واجبهم الوطني من رجال الشرطة ومنتسبي هيئة الدفاع المدني والإسعاف تم نقلهم إلى المؤسسات الصحية لتلقي العلاج، وتتواصل عمليات التحري والبحث والتحقيقات في ملابسات الحادثة.

Advertisement

وتتقدم شرطة عُمان السلطانية بالتعازي والمواساة إلى أسر المتوفين راجيةً الشفاء العاجل للمصابين. وتتوجه بالشكر والتقدير لكافة الجهود الوطنية وتعاون المواطنين والمقيمين مما أسهم في احتواء الموقف.

من جانبه ، كتب معالي وزير الخارجية ، السيد بدر البوسعيدي ، في حسابه عبر منصة إكس : “أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسر جميع الذين فقدوا أرواحهم في الهجوم الوحشي الذي وقع الليلة الماضية ، بما في ذلك ضابط شجاع من شرطة عُمان السلطانية ، وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى”.

وأعلنت وزارة الخارجية الباكستانية ، الثلاثاء ،  مقتل 4 من مواطنيها وإصابة 30 آخرين في إطلاق نار بمحيط مسجد في منطقة الوادي الكبير بسلطنة عُمان.

وتؤكد شرطة عُمان السلطانية ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الالتفات للمعلومات الصادرة من الجهات غير الموثوقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى