أخبار عربية

الأزهر : الأمتين العربية والإسلامية لم يقدموا ما يبيض الوجوه عند الله في حق الفلسطينيين

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أكد الأزهر الشريف أن العالم الصامت ، والأمتين العربية والإسلامية ، لم يقدموا ما يبيض الوجوه عند الله في حق الفلسطينيين ، وفي سجلات التاريخ.

وأكد الأزهر  : أن “استهداف الكيان الصهيوني الإرهابي للنازحين الأبرياء في مدرستي الفاخورة وتل الزعتر ، والتي راح ضحيتهما مئات الشهداء والمصابين ، لهي جرائم غير إنسانية وغير أخلاقية ، تُضاف إلى سجلات هذا الكيان الدموي الذي لا يعرف معنى الإنسانية والأخلاق والقيم ، ولا يفهم سوى لغة القتل والجبروت والاغتصاب والتعدي على حقوق الآخرين”.

Advertisement

ودعا الأزهر “كل أحرار العالم للتكاتف في مواجهة إرهاب الصهاينة ، ومَن يقف خلفهم ، وصمت المجتمع الدولي وتخاذل القريب والبعيد ، والضغط بكل ما أوتوا من قوة لوقف هذا العدوان الأسود الذي يستهدف الأطفال والنساء والشيوخ والشباب ، وفضح جرائمه ومذابحه ومجازره المستمرة في حق الفلسطينيين الأبرياء”.

وشدد على أن “كل احتلال إلى زوال ، وأن الاحتلال الصهيوني الإرهابي المجرم سوف يحمل عصاه ويرحل عن أرض فلسطين ، إن آجلًا أم عاجلًا ، ولا تيأسوا أيها الفلسطينيون فإن ثأركم عند الله ، وهو الغالب الذي لا يُقهر”.

وتقدم الأزهر “بخالص العزاء وصادق المواساة لأصحاب الحق والأرض والقضية العادلة ، وللأمتين العربية والإسلامية والعالم الصامت من الذين لم يحركوا ساكنا ، وعجزوا عن إنقاذ إخواننا في فلسطين الأبية ، ولم يقدِّموا ما يبيض الوجوه عند الله وفي سجلات التاريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى