أخبار عالمية

من هي “فاطمة” حبيبة رئيس الأرجنتين الجديد؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

مع اختيار رجل الاقتصاد الليبرالي خافيير ميلي رئيسا للأرجنتين ، فتح الناخبون أبواب السلطة أمام سيدة أولى استثنائية ، يتابعها الملايين ولها نصيب كبير من الشهرة ، فمن هي فاطمة فلوريس؟

خطفت فلوريس البالغة من العمر 42 عاما الأضواء خلال الفترة الأخيرة ، حيث ظهرت عدة مرات إلى جانب ميلي ، وهي ممثلة ومقدمة برامج بارزة منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وقبل كل شيء ، هي نجمة كوميدية مشهورة بمواهبها كمقلدة.

Advertisement

كانت فلوريس متزوجة لمدة 22 عاما من منتجها نوربرتو ماركوس ، وهو الذي اقترح اسمها المستعار “فاطمة” ، لأن اسمها الحقيقي “يوجينيا” ، وهي ابنة مهندس معماري ومدرس تاريخ وجغرافيا ، نشأت بأوليفوس في بلدة شمال غرب بوينس آيرس ، حيث يقع المقر الرسمي لرؤساء الأرجنتين.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية ، التقت فاطمة فلوريس وخافيير ميلي في ديسمبر 2022 ، على هامش برنامج تلفزيوني ، لكن علاقتهما لم تبدأ إلا بعد بضعة أشهر.

ولم يتم الكشف عنها إلا في أغسطس الماضي ، بعد أسبوع من الانتخابات التمهيدية التي استهدفت تسمية مرشحين للرئاسة ، وتساءلت بعض وسائل الإعلام حينها عن سبب توقيت هذا الإعلان.

وبعد سرية تامة ، ظهر الحبيبان علنا لأول مرة قبل أسبوعين فقط من الانتخابات. وقبل بضعة أيام ، في المرحلة الأخيرة قبل التصويت ، اضطرت فاطمة فلوريس إلى نفي شائعات الانفصال.

ومساء أمس الأحد ، ظهرت فاطمة متألقة إلى جانب خافيير ميلي ، وهي تحيي الجمهور ، فهل ستقاوم علاقتهما تقلبات السلطة والضغوط الإعلامية؟ بالنظر إلى السيرة الذاتية للرئيس الأرجنتيني المنتخب، هناك فضول على أي حال لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

المصدر : TF1  + RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى