أخبار عالمية

بعد اعتقاله في جورجيا واطلاق سراحه بكفالة .. ترامب : “التدخل في الانتخابات. لا تستسلم أبداً”

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

سلم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نفسه للسلطات في جورجيا ، حيث يواجه تهمة التآمر لإلغاء نتائج انتخابات الولاية لعام 2020 ، في احتجاز يعتبر سابقة لرئيس أمريكي سابق.

ورغم التقاط ملايين وملايين الصور لرؤساء أمريكا ، ولكن لا شيء مثل صورة دونالد ترامب الجنائية ، التي أصبحت على الفور واحدة من أكثر الصور شهرة لأي شخص شغل منصب القائد الأعلى.

Advertisement

ويحدق ترامب (النزيل) رقم (P01135809) في صورته الجنائية ، ووجهه كالحجر. من المستحيل معرفة ما يشعر به ترامب. فصورة ترامب الجنائية – الصارخة في بساطتها بطريقة تثير بالتأكيد غضب نجم الواقع السابق ، حيث تعتبر الصورة هي كل شيء بالنسبة له – وهي كناية عن انتخابات يواجه فيها المرشح الجمهوري المحتمل والرئيس المقبل المحتمل 91 تهمة جنائية في أربع قضايا.

وتوجب على ترامب أن يدفع سند كفالة بقيمة 200 ألف دولار ، ليتم إطلاق سراحه من سجن أتلانتا أثناء انتظاره للمحاكمة .وفيما بعد ، وصف ترامب القضية بأنها “مهزلة للعدالة”.

وكان هذا هو اعتقاله الرابع في خمسة أشهر في قضية جنائية ، لكن هذه كانت أول صورة تظهر فيها الشرطة أثناء احتجازها له.

ونشر ترامب لاحقا على موقع إكس ، المعروف سابقا باسم تويتر ، لأول مرة منذ يناير/كانون ثاني 2021. وشارك عنوان موقعه على الإنترنت مع تعليق بأحرف كبيرة بالكامل : “التدخل في الانتخابات. لا تستسلم أبداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى