رياضةرياضة عالمية

لماذا طلب ريال مدريد تغير موعد مباراته الأخيرة في الدوري؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

قدمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ، طلباً لرابطة الدوري ، من أجل تغيير موعد مباراته الأخيرة في الدوري بالموسم الحالي.

وجاء طلب النادي الملكي ، من أجل إعطاء المزيد من الوقت ، للتحضير لحفل المغنية الأمريكية تايلور سويفت على ملعب الفريق “سانتياغو برنابيو” في الأسبوع التالي.

Advertisement

وسيخوض ريال مدريد مباراته الأخيرة في الدوري ، ضد ريال بيتيس ، يوم الأحد الموافق الـ 24 من مايو القادم ، على أن يقام الحفل الغنائي يوم الخميس في الـ 30 من نفس الشهر.

ووفقاً لما ذكره موقع “ذي أتلتيك”، طلبت إدارة الملكي ، من رابطة الأندية في إسبانيا ، إقامة المباراة يوم السبت 23 مايو ، من أجل اتاحة المزيد من الوقت لتجهيز الملعب لاستقبال الحفل الغنائي.

ويُرجّح حصول تعقيدات بشأن الموافقة على الطلب ، إذ أن المباراة قد تكون حاسمة للفريقين ، بالنسبة إلى ريال مدريد إذا استمر السباق على اللقب حتى المباراة الأخيرة للموسم ، فيما يمكن أن يواصل ريال بيتيس المنافسة على مقعد أوروبي.

يتصدّر ريال مدريد الدوري الإسباني ، بفارق 6 نقاط عن جيرونا الثاني ، فيما يحتلّ بيتيس المركز السابع ، بفارق نقطة عن ريال سوسيداد صاحب المركز الأوروبي الأخير في المسابقة.

وإذا كانت المنافسة مستمرة على لقب الدوري والتأهل للمسابقات الأوروبية ، يتوجّب على ريال مدريد وريال بيتيس لعب مباراتهما الأخيرة في الموعد ذاته مع الأندية الأخرى المنافسة لهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى