رياضةرياضة عالمية

كأس إفريقيا.. عقده الجزائر مستمرة وبونجاح ينقذها من الهزيمة

كتب : طارق الجزار

Advertisement

تواصلت عقده المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الإفريقية للنسخة الثانية على التوالي ، بعد أن فشل بطل نسخة 2019م ، في تحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية حتى الآن.

وتلقي المنتخب الجزائري حتى الآن خسارتين في كأس الأمم الإفريقية ، جميعهم في النسخة الماضية بالكاميرون ، فيما تعادل في 3 مباريات.

Advertisement

ويعود أخر فوز لمحاربي الصحراء في البطولة الإفريقية ، إلي نهائي كأس الأمم 2019 ، والتى فازت بها على حساب السنغال وقتها ، بهدف دون رد.

وتقدم منتخب بوركينا فاسو في الدقيقة الـ 3 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول ، عن طريق محمد كوناتي ، بعد تمريرة من عبدول تابسوبا.

وانتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الخيول بهدف دون رد على حساب محاربي الصحراء.

واستطاع المنتخب الجزائري من العودة للمباراة ، في الدقيقة الـ 51 من عمر الشوط الثاني ، عن طريق بغداد بونجاح مهاجم السد القطري.

وفي الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء ، احتسب حكم المباراة ، ركلة جزاء لمنتخب بوركينا فاسو ، بعد العودة لتقنية الفار ، والتى سجلها لاعب الوسط بيرتراند تراوري.

واقتنص المنتخب الجزائري التعادل ، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، عن طريق بغداد بونجاح ، بعد تمريرة من آدم أوناس ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (2-2).

وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد منتخب بوركينا فاسو لـ 4 نقاط ، احتل بها صدارة المجموعة الرابعة ، فيما يتواجد المنتخب الجزائري في المركز الثاني برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى