رياضة عربية

هل تنتهي أزمة اتحاد جدة مع عودة أحمد حجازي؟

كتب : طارق الجزار

Advertisement

تتطلع جماهير اتحاد جدة السعودي ، لعودة المدافع المصري ، أحمد حجازي إلى المشاركة مع العميد ، بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب ، بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي بنهاية الموسم الماضي.

وعاد الدولي المصري أحمد حجازي إلي تدريبات العميد الشهر الماضي ، عقب تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في الجولة قبل الأخيرة بالنسخة الماضية ، من دوري روشن للمحترفين ، والذي كان حجازي أحد أهم أسباب تتويج قلعة الفهود باللقب.

Advertisement

وتأثر دفاع اتحاد جدة السعودي ، بعد غياب المدافع صاحب الـ 32 عاماً ، في النسخة الحالية ، خاصة بعد أن كان حجازي ركيزة أساسية في الخط الخلفي للعميد بالنسخة الماضية.

لماذا تعتبر عودة حجازي مفيدة لدفاع اتحاد جدة؟

تمثل عودة أحمد حجازي ، حلاً كبيراً أمام المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو ، خاصة وأن الفريق يعاني في الموسم الحالي ، من مشاكل في الخط الخلفي.

وتلقت شباك اتحاد جدة السعودي ، خلال الـ 15 جولة الماضية ، بالموسم الحالي 15 هدفاً ، بينما استقبلت شباكه على مدار النسخة الماضية 13 هدفاً ، في وجود المدافع المصري أحمد حجازي.

وتعرض الفريق السعودي للهزيمة خلال الموسم الماضي في مباراتين في وجود أحمد حجازي ، لكن حتي الآن تلقي الخسارة في 3 مباريات.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ، بل ساهم حجازي في عودة الاتحاد إلي طريق البطولات ، بعد فترة غياب طويلة.

وانضم المدافع المصري لصفوف اتحاد جدة في 2021 قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ، وشارك معه في 80 مباراة ، في جميع المسابقات ، وسجل خلالهم 10 أهداف ، وحقق لقبي السوبر المحلي ، والدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى