رياضة عربية

لأول مرة في تاريخ كرة القدم .. عمرو وردة يختار ناديه الجديد

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تعاقد عمرو وردة لاعب منتخب مصر السابق ، مع سادس فريق خلال العام الحالي 2023 ، في ظاهرة غريبة وفريدة للغاية من نوعها.

وأعلن نادي بانسيريكوس اليوناني عبر موقعه الرسمي ، مساء أمس الأربعاء ، عن التعاقد مع عمرو وردة بعقد حتى نهاية الموسم الحالي.

Advertisement

وأوضح النادي اليوناني أن وردة ، البالغ عمره 30 عاماً ، سيبدأ التدريب مع زملائه الجدد خلال الأيام القليلة المقبلة ، تمهيداً للمشاركة في المباريات.

وأشار بانسيريكوس إلى أن إدارة نادي فاركو المصري قامت بإنهاء عقد عمرو وردة قبل عدة أيام.

وسيعود وردة في بانسيريكوس للعمل من جديد مع المدرب بابلو غارسيا ، الذي قاده في باوك قبل ذلك ، وقت التتويج بلقب كأس اليونان 2021.

وسجل عمرو وردة تحت القيادة الفنية لغارسيا ، 3 أهداف وأسهم بتمريرتين حاسمتين خلال 27 مباراة بمختلف البطولات.

الأندية التي لعب لها وردة في عام 2023

بات النادي اليوناني هو سادس فريق ينضم إليه عمرو وردة خلال عام 2023 فقط ، في ظاهرة غريبة واستثنائية.

وانضم وردة في مطلع 2023 أولاً إلى فريق أبولون ليماسول القبرصي ، ومنه إلى الرجاء المغربي ، ثم دوكسا القبرصي ، والاستقلال الإيراني ، وفاركو ، وأخيراً بانسيريكوس.

وبدأت القصة في الرجاء يوم 11 أغسطس/ آب الماضي ، كثاني ناد ينضم له عمرو وردة بعد أبولون ، ثم انتقل بعدها بأيام قليلة إلى دوكسا في تعاقد لم يستمر لأكثر من 4 أيام ، قبل أن يصبح لاحقاً أول محترف مصري في الدوري الإيراني عندما انضم إلى الاستقلال.

وانتهى المطاف بلاعب مصر السابق إلى فاركو في 9 سبتمبر/ أيلول الماضي ، لكنه لم يشارك في الدوري المحلي إلا في مباراة وحيدة ضد المصري البورسعيدي ، خسرها فريقه بهدف بلا مقابل ، قبل أن يحط الرحال في اليونان مرة أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى