رياضة عربية

في أبوظبى .. الأهلي المصري يتوج بكأس السوبر للمرة الـ(14) في تاريخه

كتب : طارق الجزار

Advertisement

أفسد الأهلي المصري (ريمونتادا) مودرن فيوتشر ، وتوج بلقب كأس السوبر المصري لكرة القدم للمرة الـ14 في تاريخه ، بعدما تغلب عليه (4/2) بعد اللجوء للوقت الإضافي ، في المباراة النهائية للمسابقة ، أمس الخميس ، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

تقدم النادي الأهلي في الدقيقة الـ (13) من عمر الشوط الأول ، عن طريق المهاجم محمود عبد المنعم كهربا.

Advertisement

وضاعف حسين الشحات النتيجة للمارد الاحمر في الدقيقة الـ(34) ، من عمر الشوط الأول ، لينتهي النصف الأول من اللقاء ، بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون رد.

وأهدر النادي الأهلي العديد من الفرص المحققة ، التي كانت كفيلة بحسم المباراة واللقب للشياطين الحمر في وقتها الاصلي.

واستغل مودرن فيوتشر أخطاء لاعبي الأهلي ، وفي الدقيقة الـ(76) من عمر الشوط الثاني ، بعد خطأ من مصطفي شوبير حارس الأهلي ، يسجل عمر السعيد الهدف الأول.

وفي الدقيقة الـ(81) من عمر المباراة ، سجل محمد محمود هدف التعادل ، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 ، ليذهب الفريقان للأوقات الإضافية.

الأهلي المصري 2

وفي الشوط الثاني الإضافي الثاني ، تمكن الأهلي من حسم المباراة لصالحه ، بعدما سجل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست الهدف الثالث في الدقيقة الـ(114).

وأكد كريم فؤاد فوز الأهلي ، بعدما سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ(116) ، لتنتهي المباراة بتفوق المارد الأحمر بنتيجة (4/2).

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده من الألقاب إلى (14) بطولة ، كما أنه يعتبر اللقب الثالث لمارسيل كولر في هذه البطولة ، بعدما حققه في مناسبتين سابقتين على حساب كل من الزمالك وبيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى