رياضة عربية

عاجل| إزالة لافتة “نادي القرن الحقيقي” من علي أسوار نادي الزمالك

القاهرة : طارق الجزار

Advertisement

أزالت اللجنة الثلاثية التي تم تعينها من قبل وزير الشباب والرياضة ، الدكتور أشرف صبحي ، لتولي إدارة نادي الزمالك ، لحين انعقاد الانتخابات القادمة ، من أجل اختيار مجلس جديد للفارس الأبيض ، لافتة “نادي القرن الحقيقي” من علي أسوار النادي.

واستلمت اللجنة الثلاثية مهامها في إدارة القلعة البيضاء ، الثلاثاء ، بعد تعيينها من قبل وزير الشباب والرياضة ، عقب استقالة المجلس السابق بأكلمه ، مساء الأحد الماضي ، تزامنًا مع اعتذار أحمد مرتضي منصور ، عن استكمال مهامه كقائم بأعمال رئيس النادي.

Advertisement

واتخذت اللجنة الثلاثية ، قرارًا مفاجئًا في أول يوم لها بنادي الزمالك ، بإزاله لافتة “نادي القرن الحقيقي” ، من علي سور النادي ، والتي كانت متواجدة أثناء تولي مرتضي منصور رئاسة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وتسبب قرر اللجنة الثلاثية في إحداث ضجة كبيرة وسط جماهير نادي الزمالك ، التي بدأت تسأل عن من قام باختيار تلك اللجنة ، لإدارة الفارس الأبيض ، خلال المرحلة الحالية.

وجاء تساؤل جماهير الفارس الأبيض ، بعد أن كثرت الأقاويل بالأمس بشأن وجود ممدوح عباس رئيس النادي السابق ، في مكتب وزير الشباب والرياضة ، أثناء اختيار اللجنة التي تم تكليفها بإدارة شئون القلعة البيضاء.

إضافة إلي سيطرة فكرة “رجال ممدوح عباس” علي الكثير من عشاق قلعة ميت عقبة ، خاصة وأنه كان من ضمن الأسباب التي تسببت في إعاقة الزمالك ، في كثير من الأوقات ، وبالتحديد في ملف التعاقدات ، سواء بالتجديد للاعبين المتواجدين ضمن صفوف النادي ، أو التعاقد مع آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، نظرًا لرفعه قضية علي النادي ، والتي تسببت في الحجز علي أمواله في البنوك.

ووضع مرتضي منصور تلك اللافتة للرد علي النادي الأهلي ، الذي حصل علي نادي القرن الأفريقي مطلع الألفية الثالثة ، بعدما تفوق علي الفارس الأبيض بفارق النقاط ، وهو ما رآه رئيس النادي السابق ظلمًا للقلعة البيضاء ، خاصة وأن قلعة ميت عقبة قد حصلت علي 9 بطولات قارية في القرن المنصرم ، بينما توج الأهلي بـ 7 ألقاب فقط.

ويذكر أن المجلس السابق قام بإزاله تلك اللافتة ، بعد أن تم توقيع غرامة كبيرة علي نادي الزمالك ، والتي كانت تقدر وقتها بـ 50 مليون جينه ، في تلك الفترة ، قبل أن يعيدها في وقت لاحق ، وأضاف إليها مقولة “أديني عقلك الـ 7 أكبر من الـ 9 إزاي!؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى