رياضة عربية

سبتمبر القادم .. انطلاق أول دوري لسيدات الكرة الطائرة بالسعودية

كتب : طارق الجزار

Advertisement

أعلن الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ، عن اطلاق أول موسم لدوري كرة الطائرة للسيدات ، مع بداية شهر سبتمبر القادم ، علي صالة وزارة الرياضة ، بمدينة جدة.

وسيشارك في الموسم الأول لكرة الطائر للسيدات ، 8 فرق ، وهي : الهلال والاتحاد والأهلي والنصر والرياض والزلفي والقادسية والعنقاء.

Advertisement

ومن المقرر أن يقام الموسم الأول لكرة الطائرة للسيدات بالمملكة العربية السعودية ، علي مرحلتين ، علي أن تكون الأولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وأسفرت القرعة التي تم إجراءها اليوم عن وقوع كل من الأهلي والنصر والعنقاء والزلفي ، معًأ ضمن المجموعة الأولي ، بينما سيتنافس كل من الهلال والاتحاد والرياض والقادسية ضمن المجموعة الثانية ، وستقام المباريات بنظام الدوري من دور واحد.

الدوري ينطلق الأول من سبتمبر

وسينطلق الموسم الأول لكرة الطائرة للسيدات بالمملكة العربية السعودية ، في الأول من الشهر القادم ، بمواجهة الأهلي والزلفي عند الساعة الـ 4 عصرًا ، بينما يلتقي النصر مع العنقاء في تمام الـ 6 مساء.

فيما سيواجه الاتحاد مع القادسية عند الساعة الرابعة عصرًا ، ويلتقي الهلال ضد نظيرة الرياض في تمام الساعة السادسة مساء ، علي أن تختم منافسات المرحلة الأول من الدوري يوم الأربعاء الموافق الـ 6 من الشهر القادم.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ، أن تبدأ المرحلة الثانية للمسابقة ، في الفترة من 21 وحتي الـ 26 من الشهر القادم ، بالعاصمة السعودية الرياض ، علي صالة وزارة الرياضة ، من مجموعتين ، علي أن تضم المجموعة الأولي أصحاب المركز الأول والثاني ، لكي تتنافس علي المركز من الأول وحتي الرابع ، بينما سيتنافس أصحاب المركز الثالث والرابع ، علي المركز من الخامس وحتي الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى