رياضة عربية

رونالدو يتعادل مع الزمالك .. ويقود النصر لمرافقة الشباب لربع النهائي

كتب : طارق الجزار

Advertisement

تعادل النصر السعودي مع الزمالك المصري بنتيجة 1-1 ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس ، على أرضية ملعب “مدينة الملك فهد الرياضية” بالطائف ، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة الأندية العربية الأبطال 2023 “كأس الملك سلمان للأندية”.

البطولة العربية 2

Advertisement

انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف (0-0) ، قبل أن يحرز أحمد سيد “زيزو” هدف الزمالك الوحيد مع الدقيقة (53) ، من ركلة جزاء أشار إليها الحكم المغربي رضوان جيد ، بعد مراجعته تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”.

لم يقدم النصر أفضل مستوياته خلال أول 70 دقيقة ، رغم دفع المدرب البرتغالي لويس كاسترو بنجوم الفريق العالميين ، كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس وساديو ماني ، الذي شارك في شوط اللقاء الثاني.

البطولة العربية 3

واستفاق النصر هجوميًا خلال ثلث الساعة الأخير ، مُستغلًا تراجع الزمالك إلى الدفاع ، ومن رأسية قوية ، سجل رونالدو هدف التعادل للعالمي مع الدقيقة (87) ، وسط أجواء جنونية بالمدرجات.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها ، حقق الشباب السعودي فوزًا ثمينًا على الاتحاد المنستيري التونسي ، بنتيجة 1-0 ، ليضمن تأهله إلى ربع النهائي.

البطولة العربية 4

أحرز النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء ، في الدقيقة (26) ، فيما عجز لاعبو الفريق التونسي على اتخاذ رد فعل قوي ، وأخفقوا في تعديل النتيجة.

وبنهاية الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة ، تصدر الشباب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ، وتلاه النصر السعودي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

فيما ودع الزمالك المصري منافسات البطولة العربية بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى