رياضة عربية

رسمياً : الأهلي المصري يعلن التعاقد مع الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده مع النجم الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، قادماً من صفوف نادي سيرس السويدي.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقد بالنادي الأهلي المصري ، أنه اتم الاتفاق مع اللاعب وسام أبو علي ، من أجل الانضمام لصفوف لقلعة الحمراء.

Advertisement

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن إتمام التعاقد مع اللاعب وسام أبو علي ، بشكل رسمي بعد خضوعه للكشف الطبي ، خلال الأيام القادمة.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملك وكتابة” عبر قناة النادي الأهلي ، أمس الإثنين : “وسام أبو علي تم ترشيحه من لجنة الكشافين بالنادي ، قبل أن يتم عرض الأمر على مجلس إدارة شركة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط”.

وتابع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ، وافق على ضم اللاعب ، ثم بدأنا العمل على إتمام الصفقة اعتباراً من النصف الثاني من الشهر الماضي.

وأضاف قمنا بإرسال فيديو تعريفي عن النادي الأهلي لـ وسام أبو علي حتى يتمكن من التعرف على تاريخه ، خاصة وأنه من مواليد الدنمارك وعاش كل حياته هناك.

وواصل تواصلنا مع اللاعب وقمنا بالتنسيق معه ، من أجل استخراج جواز سفر فلسطيني يوم 12 ديسمبر الماضي ، حتى يتم قيده كلاعب محلي ، وفقاً للوائح اللاتحاد المصري لكرة القدم ، والتى تنص على تعامل اللاعب الفلسطيني كلاعب مصري.

وأشار أنه قام بالتفاوض مع سيرس السويدي ، حتى تمكننا من إتمام الاتفاق معه بشكل رسمي ، مضيفاً أنه حصل على تقرير طبي له.

وأتم سيصل وسام أبو علي إلي مصر خلال الأيام القادمة ، من أجل الخضوع للكشف طبي ، وبعدها سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة بشكل رسمي ، وسيتم تقديمه بالطريقه المناسبة مثل بقية الصفقات.

وكلفت صفقة وسام أبو علي خزائن النادي الأهلي مليون و650 ألف دولار.

وسيقوم النادي الأهلي بتسديد المٌقابل المبلغ المالي ، على عامين لنادي سيريس ، كما اتفق الأهلي مع النادي السويدي على دفع 350 ألف دولار كـ امتيازات للنادي السويدي ، مثل نسب المشاركات والبطولات والأهداف.

ويذكر أن صاحب الـ 25 عاماً ، شارك في 50 مباراة مع فريقه السويدي بالموسم الماضي ، استطاع خلالهم أن يسجل 26 هدفاً إلى جانب صناعة هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى