رياضة عربية

دوري روشن للمحترفين : النصر يضرب الأخدود بثلاثية .. والاتحاد يتعادل مع الاتفاق

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

انتهت منافسات اليوم الأول ، من الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري روشن للمحترفين ، بالموسم الحالي.

وشهد اليوم الأول للجولة الـ 14 بدوري روشن للمحترفين ، تحقيق النصر الفوز على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة.

Advertisement

وتمكن العالمي من تحقيق الفوز على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة ، وجاءت أهداف النصر عن طريق سالم النجعي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني والثالث ، في الدقيقة الـ 77 والـ 80 من عمر الشوط الثاني ، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح العالمي.

النصر يفوز والاتحاد يتعادل 2

وسقط اتحاد جدة في فخ التعادل أمام الاتفاق ، حيث تعادل الفريقين بهدف لمثله ، جاء هدف الاتفاق عن طريق جيورجينهو فينالدوم في الدقيقة الـ 41 من الشوط الأول ، بينما سجل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هدف الفهود الوحيد في الدقيقة الـ 54.

ونجح الرياض في تحقيق الفوز على التعاون بنتيجة (2-1) ، وسجل ثنائية الرياض كل من صالح آل عباس بالدقيقة الـ 72، وبيراما توري بالدقيقة الـ (90+10) من ركلة جزاء ، وجاء هدف التعاون عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

وشهدت مباراة الطائي والرائد غزارة تهديفية ، حيث تمكن الطائي من قلب تأخره بنتيجة (3-1) لفوز بنتيجة (4-3) في الدقائق الأخيرة.

وسجل ثلاثية الرائد كل من جوليو تافريس في الدقيقة الـ 12 بالشوط الأول من ركلة جزاء ، ويحيي سنبل في الدقيقة الـ 27، وكريم البركاوي بالدقيقة الـ 72.

بينما جاءت أهداف الطائي عن طريق برنارد مينساه في الدقيقة الـ 45 والـ 90+9 من علامة الجزاء ، وعبد الله الفهد في الدقيقة الـ 90+2، عن طريق الخطأ في مرماه ، وسجل فيرجيل ميسيدجان هدف الفوز في الدقيقة الـ 90+10.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى