رياضة عربية

بعد فوزه على النصر.. الهلال لا يعرف الخسارة أمام كبار دوري روشن للمحترفين

كتب : طارق الجزار

Advertisement

تمكن الهلال السعودي ، من تحقيق الفوز على حساب نظيره النصر ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهم أمس ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ونجح الفريق الأول بنادي الهلال ، في تحقيق الفوز على كبار دوري روشن للمحترفين ، بالنسخة الحالية ، ليثبت الزعيم أنه مُصر على استعادة لقب البطولة ، الذي حصل عليه اتحاد جدة في الموسم الماضي.

Advertisement

وخلال السطور التالية ، تستعرض جريدة “هرمز نيوز” ، مواجهات الهلال أمام كبار دوري ورشن للمحترفين بالموسم الحالي.

01) اتحاد جدة

كانت البداية أمام نظيره اتحاد جدة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من النسخة الحالية بدوري روشن المحترفين.

وحقق الهلال وقتها الفوز على الاتحاد بنتيجة (4-3) ، في المباراة التي جمعت بينهما ، في الأول من سبتمبر الماضي ، على ملعب عبد الله الفيصل.

وجاءت أهداف الهلال ، عن طريق المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش في الدقائق (20), (60), (65) ركلة جزاء ، وسالم الدوسري (71) ، بينما سجل ثلاثية الاتحاد كل من ، رومارينيو (16)، كريم بنزيما (38)، وعبد الرزاق حمد الله (45+8).

02) الشباب

وتمكن الزعيم من تحقيق الفوز على نظيره الشباب بنتيجة (2-0) ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من النسخة الحالية لدروي روشن للمحترفين.

وسجل ثنائية الهلال ، المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي في الدقيقة الـ (68) ، والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الـ (76).

03) الأهلي

أصبح النادي الأهلي العائد إلي دوري روشن للمحترفين ، الضحية الثالثة للهلال بالنسخة الحالية لدوري روشن للمحترفين.

واجتاز الهلال عقبه الأهلي بنتيجة (3-1) ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 11 من النسخة الحالية بدوري روشن للمحترفين.

وهز الهلال شباك الأهلي بثلاثة أهداف ، جاءت عن طريق ، كل من ، سيرجي ميليكوفيتش سافيتش في الدقيقة الـ (1) ، وألكساندر ميتروفيتش بالدقيقة الـ (37)، وروجير إيبانيز في الدقيقة الـ (84) لاعب الأهلي ، الذي سجل الهدف عن طريق الخطأ في مرماه ، بينما جاء هدف الأهلي الوحيد، عن طريق ألان ماكسيمين بالدقيقة الـ (58).

04) النصر

وأخيراً النصر الضحية الأخيرة للهلال في الدور الأول من النسخة الحالية لدوري روشن للمحترفين.

تغلب الهلال على نظيره النصر ، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم أمس السبت ، على ملعب الملك فهد.

وجاءت ثلاثية الهلال عن طريق ، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة الـ (64)، وألكساندر ميتروفيتش (89)، (90+2).

ميتروفيتش كلمة السر في انتصارات الهلال على كبار الدوري السعودي

كان المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش ، هو كلمة السر في تحقيق الهلال الفوز على كبار دروي روشن للمحترفين بالدور الأول ، في النسخة الحالية.

وسجل ميتروفيتش في المواجهات الأربعة مع كبار دوري روشن المحترفين ، 7 أهداف ، بواقع (3) أهداف في شباك اتحاد جدة ، وهدف في مرمي كل من الشباب والأهلي ، وأخيراً ثنائية في شباك النصر.

سجل الهلال أمام كبار دوري روشن للمحترفين ، 12 هدفاً ، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط في مباراتي الاتحاد والأهلي ، ليحافظ الزعيم على نظافة شباكه أمام كل من النصر والشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى