رياضة عربية

بسبب ليونيل ميسي.. رونالدو يسخر من جماهير الهلال

الرياض : هرمز نيوز

Advertisement

سخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب النصر السعودي ، من جماهير الهلال ، التي هتفت باسم ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي ، والمنافس المباشر لصاروخ ماديرا خلال العقد الماضي.

وخرج كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ، من ملعب الملك فهد ، تحت هتافات مستفزة من قبل جماهير الهلال “ميسي.. ميسي.. ميسي” ، من أجل استفزاز رونالدو ، بعد فوز فريقهم بثلاثية نظيفة على العالمي.

Advertisement

ولم ينجح كريستيانو رونالدو من التسجيل مجددًا في شباك الهلال السعودي ، منذ قدومه للنصر ، خاصة بعد أن قام حكم المباراة بإلغاء هدفه في الدقيقة الـ 75 ، بداعي التسلل ، بعد مراجعة تقنية الفيديو.

كيف تفاعل رونالدو مع هتافات الهلال

وتفاعل كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ، مع هتافات جماهير الزعيم ، بشكل غير متوقع ، حيث استقبل تلك الهتافات بتوزيع القبلات عليهم ، رغم هتافهم باسم ميسي.

وأشارت تقارير إعلامية متعددة إلى أن ردة فعل رونالدو كانت نوعًا من السخرية من هذه الهتافات ، خاصةً أن اسم ميسي كان مطروحًا بقوة للانتقال إلى نادي الهلال خلال الصيف الماضي بعد مغادرته نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، لكن البرغوث الأرجنتيني فضّل في نهاية الأمر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ويذكر أن الهلال حسم دربي مدينة الرياض ، بثلاثية نظيفة في شباك العالمي ، ليتصدر جدول الترتيب بـ 41 نقطة ، وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة ب، 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى