رياضة عربية

بركلات الترجيح .. الهلال يفوز على النصر ويتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين

جدة : هرمز نيوز

Advertisement

حقق نادي الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما  ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ، في ظل مواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

AlhilalAlnaser2

Advertisement

سجّل الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال في الدقيقة (7) وعادل النصر النتيجة في الدقيقة (88) عن طريق أيمن يحيى برأسية سكنت شباك المغربي ياسين بونو.

وشهد اللقاء طرد الكولومبي دافيد أوسبينا حارس النصر (56) بالإضافة إلى طرد ثنائي دفاع الهلال علي البليهي (87) والسنغالي خاليدو كوليبالي (90).

وأهدر من الهلال في ركلات الترجيح البرتغالي روبين نيفيش وسعود عبد الحميد ، فيما أهدر من النصر البرازيلي أليكس تيليس وعلي الحسن ومشاري النمر ليفوز الهلال 5-4 بركلات الترجيح ، ليحصد الهلال اللقب للمرة 11 في تاريخه.

وتألق ياسين بونو في التصدي للعديد من الكرات النصراوية في المباراة إضافة لتصديه لركلتي ترجيح لفريق النصر.

AlhilalAlnaser3

واحتفظ الهلال باللقب الذي حققه في الموسم الماضي بركلات الترجيح أيضا على حساب الوحدة.

وحقق الهلال الفوز للمرة الخامسة على النصر في أربع مسابقات مرتين على صعيد الدوري انتهيا بفوز الهلال ذهابا وتقاسما النتيجة إيابا ، كذلك في نصف نهائي كأس السوبر السعودية بهدفين لهدف قبل لقاء كأس موسم الرياض الذي فاز فيه الهلال 2-0.

وأخفق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة جديدة بإحراز أول ألقابه المحلية منذ انضمامه إلى نادي النصر.

AlhilalAlnaser4

وتناقلت وكالات الأنباء العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي لقطات للنجم البرتغالي وهو يذرف الدموع عقب نهاية ضربات الترجيح ، وشوهد الدون يبكي مرة على أرض الملعب وأخرى على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى