رياضة عربية

الهلال يقترب من حسم التعاقد مع تمبكتي مقابل 40 مليون دولار

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشف تقارير سعودية أمس الأحد ، الموافق الـ 20 من الشهر الجاري ، عن تقديم الهلال السعودي عرض لا يصدق لنظيره الشباب السعودي ، من أجل الحصول علي خدمات المدافع الدولي الصاعد حسان تمبكتي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل تعزيز صفوفه بالموسم الجديد 2023-2024.

وارتبط اسم حسان تمبكتي مدافع الشباب السعودي ، بالانتقال لأحد أندية القمة في دوري روشن السعودي ، وهم اتحاد جدة ، والنصر ، والهلال ، نظرًا للإمكانيات الرائعة التي يتمتع بها المدافع الصاعد.

Advertisement

والصراع المحتدم علي التعاقد مع المدافع الدولي ، بين أندية النصر والهلال والاتحاد ، جعل إدارة الشباب السعودي ، تفكر في الحصول علي أفضل العروض المالية علي مدار تاريخه من خلال بيع لاعبه حسان تمبكتي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” ، فإن إدارة الهلال السعودي ، ترغب في تقديم عرض للشباب السعودي من أجل الحصول علي خدمات المدافع حسان تمبكتي ، مقابل 90 مليون ريال سعودي ، بالإضافة إلي راتب سنوي يقدر بـ 13 مليون ريال سعودي.

وأوضحت الصحيفة أن الهلال ينوي التعاقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات قادمة ، بمعني أن 90 مليون ريال ستذهب إلي إدارة الشباب السعودي ، و52 مليون ريال للاعب ، وهو ما يعني أن الصفقة ستكلف خزائن الزعيم 142 مليون ريال ، وهو ما يعادل 38 مليون دولار.

وفي ذات السياق ، صرح المدافع حسان تمبكتي بأنه يرغب في الرحيل عن الشباب السعودي ، خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية في الحصول علي خدماته ، لكن بشرط موافقة إدارة الليوث علي العرض المناسب لها وللاعب.

ويذكر أن الهلال نجح في التعاقد مع عدد من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وهي : نيمار دا سيلفا ، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان ، وياسين بونو ، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني ، ومالكوم البرازيلي ، قادمًا من صفوف زينت سان بطرسبرج ، ألكسندر ميتروفيتش ، قادمًا من صفوف فولهام الإنجليزي ، وسيرجي سافيتش ، قادمًا من صفوف لاتسيو الإيطالي ، وروبن نيفيز ، قادمًا من صفوف نادي وولفرهامبتون الإنجليزي ، وكاليدو كوليبالي ، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى