رياضة عربية

الهلال السعودي يحقق فوزًا مثيرًا على العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

هرمز نيوز : رياضة

Advertisement

فاز الهلال السعودي على مضيفه العين الإماراتي بنتيجة 5-4 في الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا. هذا الفوز المثير جاء كتعويض للهلال بعد هزيمته في الموسم الماضي، حيث أقصته العين من البطولة ذاتها.

مباراة مليئة بالإثارة

تقدم الهلال في الدقيقة 26 عن طريق رينان لودي بتسديدة أرضية رائعة من داخل منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 39، نجح سفيان رحيمي في تسجيل التعادل للعين بعد متابعة للكرة أمام المرمى.

Advertisement

قبل نهاية الشوط الأول، سجل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هدف الهلال الثاني بضربة رأسية مميزة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليختتم الشوط الأول بتقدم الهلال 3-1.

في الشوط الثاني، سجل العين الهدف الثاني عن طريق سانابريا في الدقيقة 63، لكن الهلال رد سريعًا بهدف رابع سجله سالم الدوسري في الدقيقة 65. ومع استمرار الإثارة، سجل العين هدفه الثالث من خلال سفيان رحيمي في الدقيقة 68.

عودة نيمار

شهدت المباراة عودة النجم البرازيلي نيمار بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث شارك في الدقيقة 78. لكن الهلال تعرض لضربة قوية بعد طرد مدافعه علي البليهي.

وفي الدقيقة 94، حصل العين على ركلة جزاء سجل منها رحيمي الهدف الرابع. ومع استمرار ضغط العين، كاد أن يسجل التعادل في أكثر من مناسبة، لكن جميع المحاولات ضاعت.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز الهلال 5-4، مما رفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الغربية لدوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى