رياضة عربية

النصر السعودي وشباب أهلي دبي .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

كتب : طارق الجزار

Advertisement

تنتظر جماهير النصر السعودي ، المباراة المرتقبة بين العالمي وشباب أهلي دبي الإماراتي ، ضمن منافسات ملحق دوري أبطال آسيا ، خلال الفترة القادمة.

ويعود النصر السعودي ، إلي منافسات دوري أبطال آسيا ، بعد غياب عن المشاركة القارية ، خلال الفترة الماضية ، ويطمح العالمي في المنافسة علي اللقب الآسيوي ، خاصة بعد غيابه عن المسابقة.

Advertisement

ونجح النصر السعودي ، في التعاقد مع عدد من النجوم العالميين ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، مما يجعله من الأندية المرشحة وبقوة ، للمنافسة علي لقب دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية.

ويضم النصر السعودي ضمن صفوفه ، كتيبه من النجوم ، علي رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والسنغالي ساديو ماني ، والإيفوري سيكو فوفانا ، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ، إضافة إلي جيسلان كونان.

موعد مباراة النصر وشباب أهلي دبي

ومن المقرر أن يلتقي النصر السعودي ، مع نظيره شباب أهلي دبي ، في تمام الساعة الـ 8:30 مساء ، يوم الثلاثاء القادم ، علي ملعب مرسول بارك ، في الدور التمهيدي المؤهل إلي دوري المجموعات من بطولة أبطال آسيا.

القناة الناقلة لمباراة النصر السعودي وشباب أهلي دبي

وستذاع مباراة النصر السعودي وشباب أهلي دبي ، علي مجموعة قنوات “SSC” والتي حصلت علي البث التليفزيوني الحصري ، للمسابقات التي تقام علي أرض المملكة العربية السعودية.

التشكيل المتوقع للنصر أمام شباب أهلي دبي

ويتوقع أن يبدأ النصر السعودي ، مباراة شباب أهلي دبي ، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: نواف العقيدي

خط الدفاع : سلطان الغنام – عبد الإله العمري – مختار علي – جيسلان كونان

خط الوسط : عبد الله الخيبري – مارسيلو بورزوفيتش – سيكو فوفانا

خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى