رياضة عربية

العربي يوقف انتصارات السد والوكرة يفوز على الدحيل

كتب : طارق الجزار

Advertisement

أضاع نادي السد القطري فرصة تعزيز صدارته لدوري نجوم إكسبو ، بعدما خسر (0-1) أمام ضيفه العربي ، أمس الأحد ، في مباراة مؤجلة عن الجولة 6 من دوري نجوم إكسبو ، والتي أقيمت بملعب “جاسم بن حمد”.

وسجل هدف الفوز لنادي الأحلام العربي في هذه المباراة اللاعب رافينيا ألكانتارا في الدقيقة (31) من اللقاء ، وفشل السد بعدها في العودة في نتيجة المباراة ، ليسقط على أرضه وبين جماهيره ، مهدرًا فرصة كبيرة للتحليق في الصدارة.

Advertisement

وبهذه الخسارة تجمد رصيد “الزعيم” عند النقطة 28 في صدارة دوري نجوم إكسبو ، الذي وصل إلى أسبوعه الحادي عشر ، فيما ارتقى العربي إلى المرتبة السادسة برصيد 16 نقطة.

الوكرة يتجاوز الدحيل ويرتقي إلى المركز الثاني

وفي مباراة أخرى مؤجلة من الجولة السادسة ، تمكن نادي الوكرة من التغلب (2-3) على مضيفه الدحيل ، في لقاء أقيم بملعب “عبد الله بن خليفة”.

دخل الدحيل بقوة في أجواء اللقاء ، ونجح في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة (7) عبر اللاعب يوسف أيمن ، ولكن الوكرة تمكن من تعديل النتيجة بهدف وقعه اللاعب جيلسون دالا في الدقيقة (27) ، وأنهى الدحيل الشوط الأول متفوقًا بهدفين لهدف واحد ، بعدما سجل له نجمه فيليبي كوتينيو ركلة جزاء في الدقيقة (45+15).

وفي الشوط الثاني قلب “الموج الأزرق” الطاولة على الدحيل ، بتعديله النتيجة في الدقيقة (74) ، بواسطة لاعبه عمر علي ، وذلك قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثالث وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة (77)

وبفوزه خارج ميدانه ، ارتقى نادي الوكرة إلى المركز الثاني في دوري نجوم إكسبو برصيد 24 نقطة ، بينما بقي الدحيل في المركز الخامس بـ 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى