رياضة عربية

الجزائر تقاطع حفل جوائز الكاف 2023

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلن وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، عن مقاطعته لحفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، المقرر إقامته غداً الإثنين بمدينة مراكش المغربية ، وذلك وفقاً للتصريحات التي أدلي بها لقناة “الحياة” الجزائرية.

وقال صادي أنه أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، بأنه لن يحضر حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة السمراء ، منذ يومين.

Advertisement

ولم يقتصر الأمر على غياب صادي نفسه عن حفل جوائز الكاف ، بل أنه قام بدعوة جميع الجزائريين المعنيين بالحفل ، بعدم السفر إلي مدينة مراكش المغربية ، وذلك في التصريحات التي أدلي بها لقناة “الشروق نيوز” الجزائرية : “بإذن الله لن يكون أي جزائري في الحفل ، تضامناً مع رياض محرز واتحاد العاصمة الجزائري”.

وتأتي هذه التصريحات القوية، بعد أن تم استبعاد جميع الجزائريين من القوائم النهائية ، من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، على غرار رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي ، ونادي اتحاد العاصمة الجزائري ، الذي حصل على لقبين بالعام الماضي.

ويتواجد فقط من الجزائريين في القائمة النهائية ، المدرب عبد الحق بن شيخه ، مدرب اتحاد العاصمة الجزائري السابق ، وسيمبا التنزاني الحالي ، ضمن قائمة أفضل مدرب في القارة السمراء ، والتي يتنافس فيها مع كل من أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال ، ووليد الركراكي مدرب أسود الأطلس.

وفي نفس السياق ، أكدت قناة “الحياة” الجزائرية ، أن المقاطعة لن تختصر على هؤلاء فقط ، بل ستشمل النجم الجزائري السابق رابح ماجر ، الذي يهتم بحضور حفل جوائز الكاف كل عام.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الكاف لعام 2023 ، غداً الإثنين بمدينة مراكش المغربية ، لاختيار الأفضل في القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى