رياضة عربية

الأهلي يتأهل لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

هرمز نيوز : رياضة

Advertisement

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري لعام 2024 بعد فوزه المثير على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في نصف النهائي. أقيمت المباراة على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة بقوة، حيث سجل هدف التقدم بعد 11 ثانية فقط، مستغلاً خطأ في ضربة البداية من سيراميكا. أرجع اللاعب الكرة إلى الحارس محمد بسام، ليتمكن طاهر محمد من التدخل وسجل الهدف برأسه.

Advertisement

بعد الهدف، كاد الأهلي أن يضيف هدفًا ثانيًا، حيث سدد إمام عاشور كرة قوية اصطدمت بالعارضة. ولكن سرعان ما بدأ سيراميكا في تهديد مرمى الأهلي، ونجح فخري لاكاي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48+3 بعد استغلاله خطأ دفاع الأهلي.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، استمرت خطورة سيراميكا، لكن الأهلي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر طاهر محمد مرة أخرى، بعد ركنية نفذها يحيى عطية الله.

توالت التبديلات من كلا الفريقين، حيث أجرى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، تبديلًا مزدوجًا في الدقيقة 67. بينما حاول سيراميكا إعادة المباراة إلى التعادل، لكن الأهلي حافظ على تقدمه.

النهائي

بتأهله للنهائي، سيواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل، بينما سيلعب سيراميكا كليوباترا ضد بيراميدز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

روابط ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى