رياضة عربية

“الأعلي في العالم”.. السد القطري يغري مدرب بالميراس البرازيلي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية برازيلية ، عن رغبه السد القطري في التعاقد مع المدرب أبيل فيريرا ، صاحب الـ 44 عاماً ، مدرب نادي بالميراس البرازيلي ، لتولي القيادة الفني خلال الفترة القادمة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “UOL” البرازيلية ، فإن نادي السد القطري ، قدم عرضاً للتعاقد مع المدرب أبيل فيريرا ، المدير الفني لنادي بالميراس البرازيلي ، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة.

Advertisement

وأوضحت أن الزعيم القطري ، يريد أن يصبح المدرب صحب الـ 44 عاماً ، الأغلي في العالم ، متفوقاً على كل من المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد ، والإٍسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، والألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ، والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما.

وأشارت إلي أن المفاوضات بين الطرفين ستكون متقدمة جداً ، ومن المقرر أن يتم الاتفاق خلال 15 يوماً ، مع نهاية الموسم في البرازيل.

وأكدت أن المدرب أبيل فيريرا يركز في الوقت الحالي على إنهاء الموسم مع بالميراس ، خاصة وأنه ينافس على بطولة الدوري.

وكشفت تقارير صحفية آخري ، أن العديد من الأندية طلبت التعاقد مع المدرب أبيل فيريرا مدرب بالميراس ، خاصة بنفيكا البرتغالي ، والاتحاد السعودي من قبل.

ويذكر أن إدارة النادي البرازيلي ، وضعت بنداً في عقد المدرب أبيل فيريرا ، لمن يريد الحصول على خدمات أثناء توليه إدارة النادي دون العودة للإدارة ، عليه أن يدفع 3 مليون دولار ، وذلك أثناء تجديد التعاقد في مارس 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى