رياضة عالمية

“يورو 2024” .. مباريات اليوم الاثنين في كأس الأمم الأوروبية 2024

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تتواصل اليوم الاثنين مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقامة في ألمانيا حيث تقام ثلاث مواجهات.

وفي ما يلي مباريات الاثنين في يورو 2024 بتوقيت مسقط :

Advertisement

المجموعة السادسة

(رومانيا X أوكرانيا)

في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مسقط ، يلتقي منتخبا رومانيا وأوكرانيا على ملعب أليانز أرينا في ميونخ ، في مباراة تسعى من خلالها رومانيا لتحقيق فوزها الأول في البطولة ، بينما تأمل أوكرانيا تعزيز حظوظها في التأهل إلى دور الـ 16.

(بلجيكا X سلوفاكيا)

وفي الساعة 8 مساءً بتوقيت مسقط ، مواجهة تجمع بين منتخبي بلجيكا وسلوفاكيا على ملعب فرانكفورت أرينا ، وتسعى بلجيكا أحد المرشحين للقب ، لتحقيق فوزها الأول في البطولة وتصدر مجموعتها ، وتبحث سلوفاكيا عن نقاطها الأولى في مشوارها الأوروبي.

المجموعة الرابعة

(النمسا X فرنسا)

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة نارية بين منتخبي فرنسا والنمسا في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مسقط ،على ملعب أسبرت أرينا في هامبورغ ، وتدخل فرنسا هذه المباراة بمعنويات عالية وإصرار على اللقب ، بينما تسعى النمسا لتحقيق مفاجأة أمام وصيف كأس العالم.

يذكر أنه يشارك في البطولة الأوروبية 24 منتخبا ، بينها منتخب ألمانيا مستضيف البطولة ، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات ، وتضم كل مجموعة 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16 ، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف ، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 14 يوليو القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى