رياضة عالمية

هل سيشارك ميسي في كأس العالم 2026؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تحدث ليونيل ميسي مرة أخرى عن مستقبله مع المنتخب الأرجنتيني ، خاصةً في كأس العالم 2026 ، إذ لا يزال محبوه وزملاؤه في المنتخب يأملون رؤيته يمثل “الألبيسيليستي” في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وكان ميسي قد قاد المنتخب الأرجنتيني للتتويج بكأس العالم قطر 2022 ، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الترجيح ، بعدما انتهت المواجهة في وقتيها الرسمي والإضافي بالتعادل الإيجابي (3-3) ، وقبلها بعام واحد توج برفقة منتخب بلاده بكأس “كوبا أمريكا” على ملعب ماراكانا الشهير بالبرازيل.

Advertisement

هل سيشارك ميسي في كأس العالم 2026؟

وقال ليونيل ميسي ، في تصريحات لشبكة “tycsports” الأرجنتينية: “لا أفكر في كأس العالم ولا أقول 100٪ أنني لن أكون هناك؛ لأن أي شيء يمكن أن يحدث”.

وتابع الوقت سيحدد إذا سأكون هناك أم لا. إنها حقيقة ، سأصل إلى عمر لا يسمح لي عادةً بالمشاركة في كأس العالم (2026) ، ولهذا السبب قلت إنني لا أعتقد بأنني سأكون هناك.

وأشار بدا لي أنه بعد مونديال قطر انتهى الأمر وأنني سأعتزل؛ لكن الأمر على العكس تمامًا.. الآن أريد أن أكون هنا أكثر من أي وقت مضى؛ لأنه بعد قضاء سنوات عديدة من المعاناة ، نعيش اليوم لحظة خاصة ، لم أختبرها من قبل مع منتخب الأرجنتين وأريد الاستمتاع بها.

وأضاف أحب المجيء إلى الأرجنتين ، والحضور هنا .. أشعر أنني بحالة جيدة في المجموعة ، وأنا أستمتع بها. هناك مجموعة متحدة جدًا ، مجموعة قوية ومتماسكة نحب أن تكون معًا. أريد الاستمتاع بكل هذا دون التفكير في عامين أو ثلاثة أعوام، وهو رقم كبير في كرة القدم.

وواصل لا أفكر في كأس العالم ولا أقول 100٪ أنني لن أكون هناك؛ لأن أي شيء يمكن أن يحدث ، بسبب العمر والمواقف .. ربما نقوم بعمل جيد في كوبا أمريكا يمنحني الأمل للاستمرار ، وربما لا ، لست أعرف. لا أستطيع أن أقول ما إذا كنت سأستمر أم لا ، لكن من الناحية الواقعية ، الأمر صعب جدًا.

وأتم ما دمتُ أشعر أنني بخير ويمكنني الاستمرار في المساهمة ، فسأفعل ذلك. اليوم ، الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو الوصول إلى كوبا أمريكا في حالة جيدة والقدرة على اللعب فيها. للقتال مرة أخرى كما فعلنا دائمًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى