رياضة عالمية

نجم مانشستر يونايتد علي رادار الهلال السعودي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تستمر إدارة الهلال السعودي ، في سعيها من أجل بناء فريق قوي قادر علي المنافسة علي كافة البطولات التي يشارك بها ، من أجل الحصول علي جميع الألقاب ، خاصة بعد خسارة الزعيم لقب دوري روشن للمحترفين الموسم الماضي ، لصالح اتحاد جدة.

وأبرمت إدارة الهلال السعودي ، العديد من الصفقات العالمية ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، مما جعلته ثاني أكثر الأندية إنفاقًا في الميركاتو الحالي ، حيث أنفق الزعيم 341 مليون يورو ، من أجل تدعيم صفوفه.

Advertisement

نجم مانشستر يونايتد علي رادار الهلال السعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية ، فإن المدرب الهولندي تين هاج ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ، لا يمانع رحيل مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن نادي الهلال السعودي ، يعد أبرز الأندية التي تهتم بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي من صفوف مانشستر يونايتد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، خاصة في ظل رغبه إدارة الزعيم ، في بناء فريق قوي ، وتعزيز صفوف الفريق بمهاجم جديد ، بجانب الثلاثي نيمار وميتروفيتش ومالكوم.

ولم يشارك المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في أول مواجهتين لمانشستر يونايتد ، في الدوري الإنجليزي ، ضد كلًا من وولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير.

وبدأ مانشستر يونايتد مشواره في البطولة الإنجليزية ، بتحقيق الفوز علي وولفرهامبتون ، ثم الخسارة أمام توتنهام بهدفين دون رد ، ليتوقف رصيده عن 3 نقاط فقط ، وسط غضب عارم من جماهير أولد ترافورد.

وانضم انتوني مارسيال لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي ، في صيف 2015 ، قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي ، بصفقة كلفت خزائن الشياطين الحمر 36 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى