رياضة عالمية

نجم ريال مدريد يقترب من الانضمام لاتحاد جدة السعودي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

مازالت إدارة اتحاد جدة السعودي ، في مواصلة سعيها من أجل التعاقد مع نجم عالمي جديد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك في ظل سعي جميع أندية دوري روشن للمحترفين ، في تدعيم صفوفها بالموسم الجديد ، من أجل المنافسة علي جميع البطولات.

وتسعي إدارة اتحاد جدة السعودي ، في الحفاظ علي لقب دوري روشن للمحترفين ، والذي حصل عليه بالموسم الماضي ، بعد منافسة سرشة مع نادي النصر في الموسم الماضي ، والذي ضمن من خلاله المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية القادمة ، والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية ، في شهر ديسمبر القادم.

Advertisement

وكانت إدارة اتحاد جدة السعودي ، ترغب في التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس ، لكنه اختار الانضمام لصفوف إشبيلية الإسباني ، الفريق الذي بدأ فيه مسيرته الرياضية ، قبل بداية رحلته مع ريال مدريد مرورًا بباريس سان جيرمان الفرنسي.

كما سعت إدارة النادي السعودي ، للتعاقد مع مدافع عالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك من خلال التفاوض مع كلًا من جو جوميز ، ولوبيز ، والمدافع البرازيلي المخضرم ماركينيوس ، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ، إلا أن جميعها انتهت بالفشل ، ولم يوفق العميد في إنهاء أي صفقة منهم، وذلك في ظل رغبة اللاعبين في الاستمرار ضمن صفوف الأندية التي يلعبون بها.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية ، عن رغبه إدارة اتحاد جدة السعودي ، في التعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألبا ، لاعب ريال مدريد الإسباني ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل تعزيز صفوف العميد ، الذي يرغب في الحفاظ علي لقب دوري روشن للمحترفين.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديفينسا” الإسبانية ، فإن إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي ، ترغب في تدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك مع ارتباط العميد بالمشاركة في النسخة القادمة ، من بطولة كأس العالم للأندية ، والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر القادم.

وأوضحت أن المدافع النمساوي يرتبط بعقد مع نادي ريال مدريد ، حتي صيف 2026 ، مشيرة إلي أن إدارة اتحاد جدة ، ترغب في تقديم عرض بقيمة 25 مليون يورو ، كراتب سنوي للاعب من أجل الموافقة علي الانضمام لصفوف العميد ، بالميركاتو الحالي ، وذلك لتعزيز صفوف الفريق في مركز خط الدفاع.

وأكدت الصحيفة علي أن العرض المقدم من صفوف اتحاد جدة السعودي ، لا يلقي قبولًا من النجم النمساوي ديفيد ألابا ، والذي يرغب في الاستمرار ضمن صفوف نادي ريال مدريد ، حتي نهاية عقده الحالي.

وتابعت إدارة اتحاد جدة السعودي ، تفكر في رفع قيمة العقد لـ 40 مليون يورو ، وكذلك زيادة راتب اللاعب السنوي ، من أجل حسم الصفقة ، وذلك قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية الحالي بالمملكة العربية السعودية ، والذي سينتهي في الـ 7 من الشهر الجاري.

ونجحت إدارة اتحاد جدة السعودي ، في تعزيز صفوف العالمي بعدد من الصفقات العالمية ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، علي رأسها النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق.

كما نجحت إدارة اتحاد جدة السعودي ، بقيادة أنمار الحائلي ، في التعاقد مع نجولو كانتي لاعب تشيلسي السابق ، والمُلقب بـ “محور الأرض”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، لتعزيز مركز الوسط بالفريق.

إضافة إلي التعاقد مع اللاعب البرتغالي الشاب ، جواو فيليبي جوتا صاحب الـ 23 عامًا ، قادمًا من صفوف سيلتك الاسكتلندي.

وتعاقدت الإدارة كذلك مع النجم البرازيلي فابينيو ، نجم خط وسط نادي ليفربول الإنجليز السابق ، ليصبح خط وسط اتحاد جدة السعودي ، الأفضل في المملكة العربية السعودية بالموسم الجديد 2023-20024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى