رياضة عالمية

نجم ريال مدريد الجديد .. يقترب من تحقيق إنجاز رونالدو القياسي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يقترب النجم الإنجليزي الشاب جود بلينيجهام ، المنضم حديثًا لصفوف ريال مدريد الإسباني ، من تحطيم الرقم القياسي المسجل بأسطورة الفريق السابق ، كريستيانو رونالدو ، لاعب النصر السعودي الحالي ، في الجولة القادمة بالدوري الإسباني ، أمام خيتافي.

واستطاع ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي ، كارلو أنشيلوتي ، من تحقيق الفوز في المباريات الثالثة الأولي له في الدوري الإسباني بالموسم الحالي ، أمام كل من “ألميريا – وأتلتيك بلباو – سيلتا فيجو” ، ليعتلي صدارة الليجا مبكرًا ، برصيد 9 نقاط.

Advertisement

وتمكن جود بيلينجهام من فرض نفسه مبكرًا في الدوري الإسباني وريال مدريد ، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف في أول ثلاث مباريات، له مع الملكي ، ليصبح علي رأس قائمة هدافي الليجا.

بلينجهام يقترب من تحطيم رقم رونالدو

وحسب ما ذكرته شبكة “ريليفو” الإسبانية ، فإن الدولي الإنجليزي الشاب ، أصبح قريبًا من تكرار إنجاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب ريال مدريد السابق ، والنصر السعودي الحالي ، إذا سجل في مباراة خيتافي القادمة.

وسجل كريستيانو رونالدو في أول ظهور له مع ريال مدريد في 2009 بالدوري الإسباني ، 5 أهداف في أول 4 مباريات له مع النادي الملكي.

ويتطلع الدولي الإنجليزي إلي تحطيم رقم الدون القياسي ، بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في أول 4 مباريات له مع الملكي ، وتجاوز رقم النجم البرتغالي مع ريال مدريد.

ويذكر أن جود بيلينجهام انضم لصفوف ريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، قادمًا من صفوف بورسيا دورتموند ، مقابل 103 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى