رياضة عالمية

نجم اتحادة جدة الجديد يقترب من الرحيل

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين الموافق الـ 21 من الشهر الجاري ، مفاجأة من العيار الثقيل ، بشأن آخر التطورات المتعلقة باللاعب البرتغالي جواو فيليبي جوتا ، لاعب اتحاد جدة السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية ، فإن إدارة اتحاد جدة السعودي ، تفكر في رحيل لاعبها البرتغالي جواو فيليبي جوتا ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعدما فشل صاحب الـ 24 عامًا ، في تقديم نفسه خلال المباريات التي خاضها حتي الآن مع العميد.

Advertisement

وأشارت إلي أن الاتحاد يرغب في رحيل اللاعب البرتغالي ، بعد موافقة المدرب البرتغالي نونو سانتو ، والذي يرتبط بعقد مع العميد حتي صيف 2026 ، خاصة في ظل رغبة ادارة النادي في التعاقد مع لاعب عالمي في مركز الجناح الأيمن.

وأوضحت أن نادي الاتفاق السعودي ، تحت قيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد ، يعتبر أهم الأندية المهتمه بالتعاقد مع الشاب البرتغالي جواو فيليبي جوتا ، علي سبيل الإعارة.

ويذكر أن فيليبي جوتا ، شارك مع اتحاد جدة السعودي ، في 6 مباريات حتي الآن مع العميد ، في كأس الملك سلمان “البطولة العربية للأندية” ، والنسخة الحالية من دوري روشن للمحترفين ، بواقع 258 دقيقة ، دون أن يسجل أي هدف أو يصنع أهداف.

وانضم جوتا إلي صفوف اتحاد جدة السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، قادمًا من صفوف سيلتك الاسكتلندي ، مقابل 29 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى