رياضة عالمية

ميسي إلى إنتر ميامى الأمريكى

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلن ليونيل ميسي ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي سابقاً ، الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي رسمياً في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الحالي ، وقال ميسي في حوار لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية : “قررت الانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي”.

ميسي اختار إنتر ميامي رغم العرض السعودي الضخم من نادي الهلال السعودي الذي تجاوز مليار يورو في موسمين ، ورغم مساعي برشلونة لاستعادته من جديد.

Advertisement

قال ميسي : “أردت اتخاذ قراري بنفسي ، والتفكير في نفسي ، وعائلتي. على الرغم من أنني سمعت أنه قيل إن لا ليجا قبلت كل شيء وأن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي للعودة ، لا يزال هناك الكثير من الأشياء الأخرى كان يجب أن يحدث ذلك. سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين والحقيقة هي أنني لم أرغب في المضي قدمًا في ذلك ، ولا أتولى مسؤولية الحصول على شيء يتعلق بكل ذلك.

ومن المتوقع أن يؤدي انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي إلى اشتراك المشاهدين في منصة البث «Apple TV» لمتابعة أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في العالم.

بالإضافة إلى ذلك قدمت شركة «أديداس» للملابس الرياضية عرضًا يقضي بتقاسم الأرباح بين ميسي والشركة الألمانية والتي ستشمل حصول النجم الأرجنتيني على حصة من أي زيادة في أرباح الشركة الناتجة عن مشاركة اللاعب في الدوري الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى