رياضة عالمية

من أجل باريس.. مبابي يتنازل عن شرط الولاء في عقده

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل ، بشأن شرط الولاء ضمن عقد اللاعب مع النادي الباريسي ، والذي يقدر بـ 80 مليون يورو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي ، لاعب باريس سان جيرمان ، قرر التنازل عن شرط الولاء ، المتواجد في عقده والذي يقدر بـ 80 مليون يورو ، وذلك بموجب اتفاقية قانونية ، وقعها اللاعب مع النادي.

Advertisement

وأوضحت أن النجم الفرنسي الشاب صاحب الـ 24 عامًا ، قرر التنازل عن شرط الولاء المتواجد ، في عقده مع النادي الباريسي ، هذا العام ، خاصة بعد موافقته علي البقاء ضمن صفوف النادي ، وذلك نظرًا للظروف المالية التي يعاني منها الفريق.

وأشارت أن قرار مبابي ، جاء بسبب وجود أزمة لدي نادي باريس سان جيرمان ، بخصوص اللعب المالي النظيف ، والتي قد تؤدي إلي استبعاد النادي الباريسي من النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وتابعت تنازل النجم الفرنسي الشاب ، كيليان مبابي ، عن شرط الولاء في عقده ، حتي يستطيع باريس سان جيرمان من معادلة قواعد اللعب المالي النظيف ، وذلك بعدما أبرمت إدارة النادي العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل تدعيم صفوف الفريق ، بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لصفوف إنتر ميامي الأمريكي ، وكذلك انتقال قائد منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا ، إلي صفوف الهلال السعودي.

وأتمت الصحفية الفرنسية ، أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ، صاحب الـ 24 عامًا ، قد يتوصل إلي اتفاق مع إدارة النادي الباريسي علي تجديد عقده ، بعد التنازل عن مبلغ 80 مليون يورو.

ويذكر أن النجم الفرنسي الشاب ، أثار الجدل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حول مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان ، خاصة وأنه يرغب في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني ، وعدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الباريسي ، بعد انتهاء مدته الحالية في صيف 2024.

ووصلت العلاقة بين كيليان مبابي وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ، إلي حد المشاجرة في أحد المرات ، والتي أدت إلي حرمان النجم الفرنسي الشاب ، من معسكر الفريق في اليابان ، إضافة إلي استبعاده عن المواجهة الأولي للفريق في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى