رياضة عالمية

مفاجأة .. نجم برشلونة الشاب مرشح للانضمام لمنتخب إسبانيا الأول

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

بات اللاعب لامين يامال ، لاعب برشلونة الإسباني الصاعد ، قريبًا من تمثيل المنتخب الإسباني الأول ، تحت قيادة لويس دي لا فوينتي مدرب الماتادور ، خلال فترة التوقف الدولي القادمة ، في شهر سبتمبر القادم.

وأصبح اللاعب صاحب الـ 16 عامًا ، ضمن الخيارات التي يعتمد عليها المدرب تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة الإسباني ، خلال المباريات السابقة في بطولة الدوري بالموسم الحالي 2023-2024.

Advertisement

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفيو” الإسبانية ، الأربعاء ، أن النجم الشاب صاحب الـ 16 ، لامين يامال ، قد يكون المفاجأة الكبري ، خلال فترة التوقف القادمة ، ضمن قائمة المنتخب الإسباني ، والتي سيعلنها المدرب لويس دي لا فوينتي ، الأسبوع القادم ، لخوض مواجهتي جورجيا وقبرص ، ضمن التصفيات ، المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية بألمانيا 2024.

وأكدت علي أن وجود يامال ، ضمن قائمة منتخب إسبانيا ، خلال فترة التوقف الدولي القادمة ، سيكون أمرًا طبيعيًا ، بسبب المستوي الرائع الذي قدمه صاحب الـ 16 عامًا ، مع برشلونة الإسباني ، خلال الفترة الماضية ، خاصة بعدما شارك أساسيًا في مباراة قادش ، والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بهدفين دون رد.

وسيكون أمام لامين يامال ، الفرصة للمشاركة مع منتخب إسبانيا ، خلال فترة التوقف القادمة ، كما يمكنه اختيار التواجد ضمن قائمة أسود الأطلس ، بلد والده.

وأوضحت أن عدم استدعاء اللاعب لقائمة منتخب إسبانيا تحت 18 عامًا ، زاد التكهنات حول استدعائه لقائمة الماتادور الأول ، خلال فترة التوقف القادمة.

وأشارت إلي أن اللاعب يمكنه اختيار بين ثلاث منتخبات ، من أجل تمثيلها ، وهي المنتخب الإسباني ، حيث ولد صاحب 16 عامًا بإسبانيا ، والمغرب بلد والده ، وغينيا الأستوائية موطن والدته.

ويذكر أن المنتخب الإسباني قام باستدعاء المغربي منير الحدادي عندما ظهر لأول مرة في برشلونة 2014م ، لكن تمكن الاتحاد المغربي فيما بعد من إعادة اللاعب لصفوف أسود الأطلس.

كما حاول المنتخب الإسباني استدعاء اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي ، لاعب برشلونة ، لكنه اختار تمثيل منتخب المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى