رياضة عالمية

مفاجأة الموسم .. أهلي جدة يسعي للتعاقد مع هذا اللاعب

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

فجرت تقارير صحفية أمس الاثنين الموافق الـ 21 من الشهر الجاري ، بشأن رغبة أهلي جدة السعودي ، في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي ، وذلك بعد انتهاء الموسم الحالي بالدوري الأمريكي.

وأكدت التقارير أن إدارة أهلي جدة السعودي ، تسعي بقوة للتعاقد مع أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، علي سبيل الإعارة.

Advertisement

وأوضحت أن إدارة الراقي ، تنتظر رد النادي الأمريكي ، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من أجل اتمام التعاقد مع بطل كأس العالم 2022.

وارتبط اسم ليونيل ميسي ، بالانتقال إلي صفوف أندية الدوري السعودي ، خلال الفترة الماضية ، خاصة الهلال السعودي ، الذي كان يرغب بشدة في اتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني ، بالميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم ليونيل ميسي ، إلي صفوف انتر ميامي الأمريكي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رفضه الانضمام لصفوف الهلال السعودي ، وذلك وفقًا لرغبة أسرته التي فضلت العيش في أمريكا عن المملكة العربية السعودية.

ويحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  ، علي راتب سنوي يقدر بـ 60 مليون دولار، بالإضافة لحصوله علي نسبه من حقوق الرعاية ، الخاصة بنادي إنتر ميامي الأمريكي.

كما يحصل النجم الأرجنتيني مع إنتر ميامي الأمريكي ، علي نسبة من الأرباح من منصة “أبل+”، لكونها الناقل الرسمي للدوري الأمريكي ، إضافة إلي حصه من عقد رعاية شركة “أديداس”.

وقاد ليونيل ميسي ، إنتر ميامي الأمريكي ، لتحقيق أول لقب في تاريخه ، بعدما قاده للتتويج بلقب كأس الدوريات الأمريكي – المكسيكي ، عقب فوزه علي نظيره ناشفيل بركلات الترجيح 10-9 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويذكر أن ليونيل ميسي ، انتقل إلي صفوف إنتر ميامي الأمريكي ، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ، بعقد يمتد حتي صيف 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى