رياضة عالمية

مدرب فرنسي يُعلق على استبعاد محرز من القائمة النهائية لجوائز الأفضل في أفريقيا

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أندهش مدرب منتخب بوركينا فاسو ، الفرنسي هوبير فيلو ، من غياب الدولي الجزائري رياض محرز ، لاعب أهلي جدة السعودي ، من القائمة النهائية لجوائز الأفضل في القارة الأفريقية لعام 2023.

وقال مدرب بوركينا فاسو ، في تصريحات نقلتها صحية دزاير توب” الجزائرية : “عدم وجود رياض محرز في قائمة المرشحين لجوائز الاتحاد الأفريقي “كاف” أمر محير وغير منطقي”.

Advertisement

وفي نفس السياق ، أبدي المدرب الفرنسي اندهاشه من استبعاد نادي اتحاد الجزائر من القائمة النهائية لأفضل نادٍ ، والتي تضم كل من الأهلي المصري والوداد المغربي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ، وقال : “حتي فريق اتحاد العاصمة الذي توج بلقبين هذا العام أقصي من القائمة المرشحة لجائزة أفضل فريق”.

كما أعرب أيضاً عن اندهاشه بغياب مدافع اتحاد العاصمة ، زين الدين بلعيد ، من قائمة أفضل مدافع ، قائلاً : “حتي بلعيد لم يكن حاضراً .. لم أفهم أي شي!”.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مساء الخميس ، عن القائمة النهائية المرشحة لأفضل لاعب في القارة السمراء 2023 ، والتي ضمت كل من ، المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، والنيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي ، والمغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء ، يوم الاثنين القادم الموافق الـ 11 من الشهر الجاري ، في فندق “موفنبيك” بمدينة مراكش المغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى