رياضة عالمية

مباريات السبت في “يورو2024” .. ثلاث مباريات هامة أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تجرى اليوم السبت ثلاث مباريات هامة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا.

وتفتتح مباريات اليوم من يورو 2024 بمواجهة المجر ضد سويسرا.. في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت مسقط ، في ملعب كولونيا ، ويُديرها الحكم سلافكو فينشيتش ، من سلوفينيا.

Advertisement

وهي المباراة الـ 47 بين المنتخبين في مختلف المسابقات ، حيث فازت المجر بـ30 مباراة ، وسويسرا بـ 11 مباراة ، وتعادلا في 6 مباريات.

وفي مواجهة نارية يلعب منتخب إسبانيا امام كرواتيا.. في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط ، على الملعب الأولمبي في برلين ، ويديرها مايكل أوليفير الحكم الإنجليزي ، الذي يُصنف من بين أفضل الحكام في العالم.

يُذكر أنّ إسبانيا وكرواتيا التقيا من قبل في 10 مباريات بمُختلف المُسابقات ، وانتصر المنتخب الإسباني في 6 مباريات ، فيما فاز الكروات في 3 لقاءات فقط ، وحسم التعادل مواجهة واحدة بينهما.

أما اللقاء الثالث اليوم ، فيجمع حامل اللقب ، المنتخب الإيطالي ، بمنتخب ألبانيا في المجموعة الثانية، وينطلق عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مسقط ، في ملعب دورتموند ، ويديره الألماني فليكس ماير.

وهي المواجهة الخامسة بين المنتخبين ، حيث حسم منتخب إيطاليا أربع مباريات أمام ألبانيا.

وكانت بطولة كأس أمم أوروبا 2024 افتتحت أمس الجمعة بمواجهة ألمانيا المضيفة واسكتلندا وانتهت بفوز كاسح لأصحاب الأرض بنتيجة 5-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى