رياضة عالمية

مبابي يتدخل لمنع رحيل فيراتي عن باريس سان جيرمان

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية ، أمس السبت ، عن تدخل النجم الفرنسي الشاب ، كيليان مبابي ، من أجل الابقاء علي اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي ، ضن صفوف النادي الباريسي ، لمدة موسم أخر.

وارتبط اسم النجم الإيطالي ، بالانتقال لصفوف عدد من الأندية السعودية ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، علي رأسها أهلي جدة السعودي.

Advertisement

وأبلغ المدرب الإسباني لويس إنريكي ، نجم الوسط الإيطالي ماركو فيراتي ، بأنه خارج حسابات النادي الباريسي ، بالموسم الحالي ، ولم يشارك اللاعب في المباريات الأولي من الدوري الفرنسي بالموسم الحالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي ، لا يعارض استمرار اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي ، مع النادي الباريسي لمدة موسم آخر.

وأوضحت أن كيليان مبابي ، لاعب باريس سان جيرمان ، طلب من النجم الإيطالي ماركو فيراتي ، البقاء ضمن صفوف النادي الباريسي لمدة موسم آخر ، خاصة وأن النجم الفرنسي صاحب الـ 24 عامًا سيبقي مع باريس خلال الموسم الحالي.

وأشارت أن موقف كيليان مبابي مع ماركو فيراتي ، عكس ما حدث من اللاعب مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا ، حيث ضغط صاحب الـ24 عامًا ، علي إدارة النادي من أجل رحيل نيمار بالميركاتو الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى