رياضة عالمية

مانشستر يونايتد يزاحم أهلي جدة للتعاقد مع فيراتي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، أمس الأحد ، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، في التعاقد مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، خلال فترة الانتقالات الصفيية الحالية ، من أجل تعزيز صفوفه.

وارتبط اسم الدولي الإيطالي ، بالانضمام لصفوف أهلي جدة السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في ظل رغبه الراقي في تعزيز صفوفه بالميركاتو الصيفي الحالي.

Advertisement

مانشستر يونايتد يزاحم أهلي جدة علي ضم ماركو فيراتي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “talk PSG” الفرنسية ، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي ، يسعي للتعاقد مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في ظل رغبه المدرب الهولندي تين هاج ، في ضم اللاعب بالميركاتو الحالي.

وكان أهلي جدة السعودي ، قريبًا من اتمام التعاقد مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي ، لاعب باريس سان جيرمان ، لكن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة.

وأعلن المدرب الإسباني ، لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان ، عن استبعاد اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي ، من حساباته بالموسم الجديد ، مما جعل اللاعب يبحث عن عروض من أجل الرحيل عن النادي الباريسي.

ويذكر أن مانشستر يونايتد تعرض للخسارة الأولي في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي ، امام نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهم أول أمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى