رياضة عالمية

مانشستر سيتي يحقق فوزاً مثيراً ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

هرمز نيوز : رياضة

Advertisement

حقق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً في الوقت القاتل على ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث الشوط الأول

افتتح يورجن ستراند لارسن التسجيل لصالح ولفرهامبتون في الدقيقة السابعة، مستغلاً عرضية من نيلسون سيميدو أمام المرمى. هذا الهدف جاء بعد بداية قوية من ولفرهامبتون، حيث اعتاد مانشستر سيتي استقبال أهداف في أوقات مبكرة.

Advertisement

لكن مانشستر سيتي لم يستسلم، واستطاع يوسكو جفارديول أن يعادل النتيجة بطريقة رائعة في الدقيقة 33، حيث سدد كرة مقوسة سكنت الشباك بطريقة مذهلة.

أحداث الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني قلة في الفرص، حيث غابت مساهمات إيرلينج هالاند، الهداف المعروف، مما أدى إلى سيطرة الملل على المباراة. في الدقيقة 74، تعرض برناردو سيلفا للإصابة بعد تدخل قوي من زميله فيل فودين.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، اشتعلت الأجواء في الوقت بدل الضائع، حيث تمكن جون ستونز من تسجيل هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقة 95 برأسية من ركنية نفذها فودين. ورغم أن الحكم استدعى تقنية الفيديو لمراجعة حالة التسلل، تم احتساب الهدف في النهاية.

الترتيب النهائي

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 20 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند نقطة واحدة متذيلاً جدول الترتيب.

تحليل الأداء

أظهر دفاع مانشستر سيتي قوة كبيرة في المباراة، بينما كان هجوم الفريق أقل فعالية. لا شك أن الفريق بحاجة إلى تحسين الأداء الهجومي في المباريات القادمة للحفاظ على صدارة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى