رياضة عالمية

مالكوم يتفوق على لاعبي البرازيل

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية ، عن تفوق النجم البرازيلي مالكوم أوليفيرا ، لاعب الهلال السعودي ، على مواطنيه في الموسم الحالي ، حتى الآن.

وحسب ما ذكرته شبكة “sofascore” العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات أن نجم الهلال السعودي مالكوم أوليفيرا ، هو اللاعب البرازيلي الأعلي تقييماً في العالم حتى الآن خلال الموسم الحالي 2023-2024.

Advertisement

واستعرض حساب “sofascore” الرسمي باللغة العربية عبر منصة “إكس” ، إحصائيات اللاعب البرازيلي مالكوم بالموسم الحالي ، حيث خاض مع الهلال 27 مباراة في كل المسابقات ، وتمكن من تسجيل 13 هدفاً ، وصناعة 6 آخرين.

وصنع اللاعب البرازيلي 49 فرصة لزملاءه ، وسدد 51 مرة ، منهم 25 تصويبة على مرمى المُنافسين ، وقام نجم الهلال هذا الموسم بـ38 مراوغة ناجحة ، وبلغ معدل تقييمه (7.67 / 10)

وخاض مالكوم هذا الموسم كل مباريات الهلال الـ16 في دوري روشن السعودي ، وسجل 9 أهداف ، وصنع 4 آخرين؛ ليُساهم في احتلال الزعيم لصدارة المسابقة برصيد 44 نقطة ، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف.

الجدير بالذكر أن مالكوم ، صاحب الـ26 عامًا ، انضم إلى الهلال خلال الميركاتو الصيفي 2023 قادمًا من زينيت سان بطرسبرغ الروسي ، في صفقة تجاوزت قيمتها 60 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى